الهلال الإماراتي يقدم أدوات ومستلزمات مدرسية لطلاب وطالبات مديرية حيس

  الحديدة(عدن السبق)خاص:

 قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أمس، أدوات ومستلزمات مدرسية لطلاب وطالبات مديرية حيس بمحافظة الحديدة، عبر مكتب التربية والتعليم بالمديرية، وذلك في إطار أعمال وأنشطة ومبادرات عام التسامح.

 

وشملت تلك الأدوات والمستلزمات المدرسية ، كمبيوتر وطابعة وكميات من السبورات والحقائب والأقلام والدفاتر وغيرها من القرطاسية المتنوعة واللازمة، بالإضافة إلى عدد من الخيم.

 

 وثمن قايد ثابت معيمرة، نائب مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية حيس، خلال تسليمه كميات الأدوات والمستلزمات المدرسية، الدعم السخي الذي تقدمه دولة الإمارات ، للطلبة وللقطاع التعليمي بشكل عام، في المديرية وفي عموم المناطق المحررة بالساحل الغربي.

 

الشيخ صادق بجاش ، رئيس دائرة الخدمات بالمجلس المحلي بالمديرية، أشاد من جانبه، بهذه اللفتة الإنسانية لإمارات الخير والتي تساهم في تحسين وتطوير مستوى العملية التعليمية وفي تشجيع الطلاب والطالبات في المديرية على مواصلة تعليمهم وعلى المثابرة في تحصيل العلم والمعرفة . مضيفاً بأن كمية الخيم التي جاءت ضمن كميات الأدوات والمستلزمات المدرسية، ستقي الطلاب والطالبات الذين يدرسون في العراء،  من حرارة الشمس ومن الرياح والأتربة، وتنهي معاناتهم اليومية.

 

بدورها أكدت فتحية المعمري ، مديرة إدارة تعليم الفتاة بمكتب التربية والتعليم ، أن هذا المبادرة الأخوية والإنسانية للإمارات العريية المتحدة ، تأتي ضمن أعمالها ومبادراتها الكثيرة والمتنوعة في قطاع التعليم، ومنها إنشاء وإعادة تأهيل وتجهيز المدارس في كافة المناطق والمديريات المحررة بالساحل الغربي لليمن. منوهةً بأن كميات الأدوات والمستلزمات المدرسية التي قدمها “الهلال الأحمر ” اليوم، وصلت في الوقت المناسب، وستغطي إحتياجات عدد من مدارس مديرية حيس .

 

وعبر عدد من أولياء أمور الطلاب والطالبات، عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات ، على دعمها ومساعدتها لأبنائهم وبناتهم الطلبة ، عبر تزويدهم بمختلف الأدوات والمستلزمات المدرسية، التي عجزوا عن توفيرها لهم ، جراء الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشونها.

 

يذكر أن “الهلال الأحمر الإماراتي” ، وزع بداية العام الدراسي 2019- 2018 ، حقائب وأدوات ومستلزمات مدرسية  على كافة الطلاب والطالبات اليمنيين في مختلف المدارس بالمناطق والمديريات المحررة في الساحل الغربي، تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتية.

شاهد أيضاً

تزويد محطات الكهرباء بالمشتقات النفطية بعدن

كشف مصدر في الكهرباء