العناوين

البرلمان اليمني يعقد أولى جلساته مطلع أبريل ..(تفاصيل)

  (عدن السبق)خاص:

قالت مصادر برلمانية إن مجلس النواب (البرلمان) سيبدأ عقد جلساته مطلع شهر أبريل المقبل في مدينة خاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية المعترف بها دولياً دون تسميتها.

 

 

وأضافت المصادر أن نائب رئيس مجلس النواب محمد علي الشدادي، وجه رسالة أمس الجمعة إلى أعضاء البرلمان في الداخل والخارج دعاهم فيها للحضور إلى العاصمة السعودية الرياض في موعد أقصاه غداً الأحد.

 

 

وأوضحت الرسالة أنه سيتم نقل أعضاء البرلمان المتواجدين خارج اليمن عقب تجمعهم في الرياض إلى المحافظة التي سيتم فيها عقد جلسات البرلمان، فيما دعت الأعضاء المتواجدين في المحافظات الخاضعة لسيطرة الحكومة الشرعية إلى تحديد أماكن تواجدهم من أجل نقلهم.

 

 

وكانت الحكومة الشرعية أجرت استعداداتها لعقد جلسة رسمية لمجلس النواب اليمني في مدينة عدن جنوبي البلاد والتي تتخذها هذه الحكومة عاصمة مؤقتة للبلاد، عقب استقطاب الكثير من البرلمانيين المتواجدين خارج البلاد، ومنهم من فر مؤخراً من قبضة جماعة الحوثيين بصنعاء، وأغلبهم من قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام صاحبة الأغلبية المطلقة في مجلس النواب.

شاهد أيضاً

مصرع وجرح عدد من العناصر الإرهابية على يد القوات الجنوبية بوادي عومران

أفاد مصدر عملياتي في مسرح عملية ”سهام الشرق “، أن وحدات القوات الجنوبية المشاركة في العملية، إشتبكت مع عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي