غدا.. موظفو إذاعة وتلفزيون عدن يطلقون حملة العودة إلى الدوام الرسمي

  عدن(عدن السبق)خاص:

تنطلق يوم غد الأحد حملة العودة إلى الدوام الرسمي الذي نظماها ويطالب بتنفيذها كافة عمال وموظفي إذاعة وتلفزيون عدن والتي من المقرر أن يتم تدشينها أمام مبنى الإذاعة والتلفزيون في التواهي عند الساعة9صباحا .

 

 

ودعت الحملة كافة الإعلاميين والصحفيين ومندوبي الصحف والمواقع الإخبارية الإلكترونية والقنوات الفضائية العربية واليمنية الخاصة وكذا الأدباء والمثقفين والمهتمين وكافة جمهور إذاعة وتلفزيون عدن لحضور تدشين الحملة الذي سيشمل وقف احتجاجية سيتم فيها رفع اللافتات المطالبة بعودة الدوام لهذه الصرحيين الإعلاميين العملاقيين الذين يمثلان الواجهة الرسمية للدولة .

 

 

وطالب المنظمون للحملة كافة الجهات الحكومية بالنظر في مطلبهم في السماح لهم بدخول المبنى لاستعادة الدوام فيه ومباشرة مهام عملهم التي توقف منذ مايزيد عن الأربع سنوات.

 

 

جدير بالذكر أن الحملة ستقوم برفع مطلبها إلى الرئيس عبد ربه منصور هادي ورئيس الحكومة دكتور معين عبدالملك و ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية احمد الميسري وكافة الجهات الأمنية والوزارات المختصة للمطالبة بعودة الدوام الرسمي للعمال في تلفزيون وإذاعة عدن ،وان العمال لن يتوقفوا عن المطالبة بحقهم في العودة لعملهم وسيطرقون كل الأبواب وسيصعدون من احتجاجهم ان لزم الأمر .

 

شاهد أيضاً

أبين.. الوحدة يتوج بطلاً لبطولة الكارتية لرجال والشباب

توج نادي وحدة عدن