العناوين

خلال 48 ساعة.. أمن لحج يستعيد طقم عسكري مسروق

  لحج(عدن السبق)خاص:

تمكنت اجهزة البحث والتحري التابعة لادارة أمن لحج من استعادة طقم عسكري بعد أقل من 48 ساعة على بلاغ سرقته من منطقة الشظيف بمديرية تبن في محافظة لحج .

 

 

أما في التفاصيل فقد قال مصدر أمني في ادارة امن لحج أن فريق التحقيق والتحري استطاع تحديد هوية شخصين هما من قاما بسرقة طقم عسكري للواء الاول عمالقة حيث تمكنت قوة امنية من تحديد موقعهما واعتقالهما ليتم بعد ذلك التحقيق معهما ويعترفا باخفاء الطقم باحد المواقع في العاصمة عدن .

 

 

واضاف المصدر أن الاجهزة الامنية في محافظة لحج وبالتنسيق مع امن العاصمة عدن تمكنت من مداهمة موقع اخفاء الطقم واستعادته واعتقال شخص كان في الموقع حيث تم احتجازه لاستكمال التحقيق وجمع المعلومات لملف القضية والنيابة العامة وليتم اتخاذ الاجراءات القانونية في حقهم .

 

 

وأشار المصدر الى أن الاجهزة الامنية في ادارة امن لحج وبالتنسيق مع امن العاصمة عدن تواصلت مع قيادة اللواء اول عمالقة وسلمت الطقم العسكري لقيادة في اللواء .

 

 

الجدير بالذكر أن هذا النجاح الامني الجديد الذي حقق من قبل فريق ادارة امن لحج يضاف الى قائمة النجاحات التي سطرتها الاجهزة امنية في المحافظة بقيادة مديرها اللواء صالح السيد .

 

 

*من زاهي النفيلي

 

شاهد أيضاً

هيئة التدريب والتأهيل تعقد اجتماعها الدوري وتستعرض أنشطة قطاعاتها

(عدن السبق)متابعات: عقدت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، اجتماعها …