في ذكرى تأسيسه الـ( 20 ) ..مجمع “خوله” التربوي والتعليمي للبنات بأبين يقيم حفلاً خطابياً وتكريمياً بالمناسبة

  أبين(عدن السبق)خاص:

برعاية محافظ محافظة أبين اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم وبإشراف مكتب التربية والتعليم بالمحافظة .. أقام مجمع ( خوله ) التربوي والتعليمي للبنات بزنجبار صباح اليوم الأحد إحتفالية خطابية وتكريمية بمناسبة الذكرى الـ( 20 ) لتأسيسه ..

 

 

وفي الحفل الذي حضره نائب محافظ أبين الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة أ/ مهدي الحامد ألقى فيه كلمةً هنأ في مستهلها إدارة المجمع بالمناسبة مشيراً إلى نموذجية المجمع وتميزه الدراسي وتصدر دارسيه من الطالبات أوائل الطلبة على مستوى المحافظة والجمهورية مؤكداً إهتمام السلطة المحلية بالمحافظة بالعملية التعليمية وإصلاح مسارها لما من شأنه بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة ..

 

 

كما ألقى مدير تربية زنجبار أ/ نادر الشحيري كلمةً عرض فيها جوانب العمل التربوي وتوجهات المسؤولين بالمحافظة للنهوض بالعملية التعليمية بالإتجاه الصحيح ..

 

 

هذا وكانت مديرة مجمع ( خوله ) التربوي والتعليمي للبنات بأبين أ/ ريما القديري قد إستعرضت في كلمتها مسيرة العمل التعليمي بالمجمع خلال الـ( 20 ) عاماً ومخرجاته من الطالبات المتفوقات والمثابرات اللائي رفعن إسم أبين عالياً ..

 

 

وتخلل الحفل تقديم فقرات إنشادية حملت معاني الجد والمثابرة في التعليم كطريق للنجاح للطلاب نالت إستحسان وإعجاب الحاضرين ..

 

 

كما تم في الإحتفالية تكريم أوائل الطالبات ورائدات العمل التربوي والتعليمي بالمجمع والشخصيات الذين أسهموا في دعم أعمال وأنشطة المجمع بالشهادات التقديرية والهدايا الرمزية ..

 

 

وكان اللافت في الحفل هو تكريم عدد من المتفوقات من ذوي الإحتياجات الخاصة والمعاقين الذين سجلو تقدم في دراستهم ولم تحل إعاقتهم دون تحقيق النجاح والتميز ..

 

 

حضر الحفل رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي بالمحافظة أ/ أحمد السيد عيدروس ومدير عام الأوقاف والإرشاد بالمحافظة أ/ فهمي بابرادع ومدير عام مديرية زنجبار أ/ نبيل النمي ومدير إعلام زنجبار أ/ محمد صالح عبدالرحمن ورئيس مركز ” أبين ” الإعلامي أ/ منصور بلعيدي وعدد من الشخصيات التربوية والتعليمية .

 

 

*من نظيركندح

 

شاهد أيضاً

الكتيبة الثامنة في اللواء الثالث صاعقة ووحدات اللواء السابع تصد هجوم حوثي واسع نحو معسكر الجُب الاستراتيجي في الضالع

دارت مواجهات عنيفة على تخوم