إنعقاد الإجتماع الدوري الثالث لمدراء المكاتب التنفيذية لمديرية خورمكسر لعام 2019م

  عدن(عدن السبق)خاص:

عُقد في مبنى السلطة المحلية للمديرية خورمكسر بعدن، الإجتماع الدوري الثالث للعام 2019م للمكاتب التنفيذية في المديرية ، برئاسة مدير عام مديرية خورمكسر الأستاذ ناصر الجعدني  .

 

وخلال الإجتماع الذي حضره مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية ، أفتتح “الجعدني” الإجتماع بكلمة تحدث فيها إليهم عن أهمية عقد هذا الإجتماع الدوري ، لمراجعة وتقييم ما تم إنجازه من خطة العمل خلال الفترة السابقة وما لم يتم انجازه والأسباب ولعمل على تجاوزها وعرض ومناقشة تقارير المكاتب التنفيذية.

 

وشدد “الجعدني” على ضرورة بذل المزيد من الجهود من مدراء المكاتب التنفيذية ، مشيراً إلى اطلاع مدراء المكاتب بدورهم الفاعل في متابعة كافة القضايا المتصلة بحياة المواطنين ووضع الحلول لها والعمل بروح المسئولية للقيام بكافة المهام وبصورة مستمرة  ، مؤكدا استعداده على تدليل كافة الصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل المكاتب التنفيذية في المديرية .

 

بعد ذلك أستمع “الجعدني” لتقريرمكتب المالية ومناقشة مشكلة المياه في المديرية بحضور المهندس / محسن مشدلي ، وناقش القضايا المحددة سلفا مع مدراء المكاتب التنفيذية لها ، ووضع الحلول والمعالجات لمجمل الصعوبات التي تواجه عددا من عمل المكاتب التنفيذية بالمديرية .

 

وخرج الإجتماع بعدد من التوصيات تركزت في وضرورة تفعيل الموارد للمكاتب الايرادية ورفع كل مدير مكتب بالمشاكل والحلول التي ستسهم بالنهوض والرفع من الإيرادات المتدنية للمديرية.

 

وأتفق المجتمعون بالإجماع على العمل كفريق واحد لحل مشكلة المياه التي تواجه عده احياء بين إنقطاع وضعف ، واقترحوا على تقسيم المديرية الى منطقتين لتوزيع المياه بشكل عادل بين الاحياء .

 

 

 

 

*من عماد ياسر فخرالدين

شاهد أيضاً

أبين.. الوحدة يتوج بطلاً لبطولة الكارتية لرجال والشباب

توج نادي وحدة عدن