العناوين

إجراء عملية إستلام وتسليم مبنى الإصدار الآلي بعدن

 عدن(عدن السبق)خاص:

تنفيذا لتوجيهات معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد بن احمد الميسري تسلم النقيب وجدي النخعي مدير عام الاصدار الالي بالعاصمة الموقتة عدن مبنى مركز الاصدار الالي الذي تعرض للدمار جراء الحرب الذي شنته ميليشيات الحوثي الايرانيه على عدن في اطار جهود وزارة الداخليه لاعادة تفعيل وتأهيل المركز .

 

 

وفي هذا الصدد جرت اليوم اليوم، عملية تسليم واستلام مبنى مركز الإصدار الآلي في عدن بين رئيس اللجنة المكلفة من نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية بشأن تسليم المركز العقيد طه الشهاري ومدير المركز النقيب وجدي النخعي.

 

 

وعقب عملية التسليم والاستلام بحضور عدد من القادة الأمنيين والعسكريين، أكد مدير مركز الإصدار الآلي في عدن النقيب وجدي النخعي، أن فريق فني متخصص سيتولى القيام بعملية تقييم حجم الأضرار والدمار التي تعرض لها مبنى المركز في عدن، نتيجة حرب الميليشيات الانقلابية واجتياح عدن، تمهيداً لتأهيل المركز وتفعيل نشاطه.

 

 

واضاف النخعي بالقول باشرنا اليوم عملية حصر الأضرار والدمار في مبنى مركز الإصدار الآلي في منطقة العريش بمديرية خورمكسر في عدن، من أجل إعداد، لاتخاذ الإجراءات المناسبة بشأن تأهيل واستئناف نشاط المركز وتقديم خدماته للمواطنين من خلال منحهم الوثائق الرسمية الخاصة بالأحوال المدنية التي تشمل البطائق الشخصية والعائلية وجوازات السفر والوثائق الخاصة بشرطة السير .

 

 

وعقب التسليم اطلع النقيب التخعي على اقسام المنبى وحجم الاضرار الذي تعرض لها من تدمير جراء الحرب بهدف التقييم ورفع تقرير لوزير الداخليه العمل على اعادة الترميم والبناء .

 

 

حضر عملية الاستلام والتسليم قائد كتيبة حزم محمد السرائيلي وقائد اللواء الثالث دعم واسناد نبيل المشوشي و العقيد سلطان ربيع قائد معسكر الدفاع الجوي وقائد المنطقة الثامنة ايمن عسكر و قائد معسكر الدفاع الساحلي قاسم جوهر و ابو همام قائد أمن الإصدار الآلي.

 

شاهد أيضاً

وزير النقل يوجه الخطوط الجوية اليمنية بإعادة النظر في أسعار تذاكر الرحلات الداخلية

(عدن السبق)متابعات: اطلع وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، اليوم، على سير العمل في شركة الخطوط …