الوزير فتح يناقش مع مديرة مكتب المفوضية السامية بعدن أوضاع النازحين

  عدن(عدن السبق)خاص:

ناقش وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للاغاثة عبدالرقيب فتح ، اليوم ،في العاصمة عدن ،مع مديرة مكتب المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في عدن جاكلين بار ليفليت، أوضاع النازحين في مخيمات النزوح في عدد من محافظات الجمهورية، والبرامج والمشاريع التي تقدمها المفوضية للنازحين في تلك المخيمات.

 

وشدد فتح على اهمية التدخلات السريعة للمفوضية في دعم النازحين في محافظات لحج وتعز الحديدة وابين وعدن ومأرب، وحجة، كأولوية قصوى من خلال مدهم بكافة الاحتياجات الاغاثية والانسانية اللازمة، والقيام بزيارات ميدانية للمخيمات للاطلاع على احتياجات النازحين واوضاعهم الانسانية.

 

وأكدأن الحكومة تولي اهتماماً خاصة للنازحين وتحرص على استمرار تقديم الاحتياجات الغذائية والطبية والايوائية والتعليمية للنازحين ..مثمناً الجهود التي تقدمها مفوضية شؤون اللاجئيين للنازحين في كافة المحافظات.

 

من جانبها اكدت مديرة مكتب المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين استمرار المفوضية في تقديم البرامج والمشاريع الخاصة بدعم النازحين في كافة المخيمات وفقاً للخطط والبرامج التي يتم مناقشتها مع الحكومة اليمنية ووفقاً لخطة عمل المفوضية خلال العام 2019م.

شاهد أيضاً

عاجل: استهداف منزل قائد شرطة الممدارة بعدن

أفاد مصدر أمني