العناوين

نائب رئيس المجلس يترأس الاجتماع الدوري للهيئة الإدارية للجمعية الوطنية

  عدن(عدن السبق)خاص:

ترأس نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، هاني علي بن بريك، اليوم الثلاثاء، الاجتماع الدوري الشهري، للهيئة الإدارية للجمعية الوطنية للمجلس.

 

 

وفي مستهل الاجتماع أعرب نائب رئيس المجلس، عن بالغ سعادته لما حظيت به الجمعية الوطنية من تنظيم وتدقيق في العمل المؤسسي الصحيح، مؤكداً أن  سينعكس أثره على العمل في القطاعات الحكومية المختلفة، وسيظهر من خلال حسن تسيير العمل وحرص وانضباط الموظفين واحترامهم للعمل.

 

 

وشدد بن بريك، على ضرورة ديمومة العمل سوى في حضور أو غياب المسؤولين، مبيناً أن  هذا ما لمسه من موظفي الجمعية الوطنية وحرصهم الشديد على استمرار العمل خلال فترة غياب رئيس الجمعية وتواجده ضمن الوفد المرافق للرئيس الزُبيدي في زيارته الخارجية الأخيرة إلى العاصمة الروسية موسكو.

 

 

ودعا نائب رئيس المجلس، كافة المكونات والنخب السياسية والثقافية ومختلف المكونات الأخرى للابتعاد عن المناكفات والإشاعات التي تضر بمصلحة الجنوب وشعبه، مؤكدا أن الانتقالي ليس حزباً ولا تنظيم حزبي، بل هي مرحلة انتقالية تعد هذه البلاد وتحضرها للاستقلال، شاكرا في ختام كلمته الجنود المجهولة التي تسعى جاهدة في رص الصفوف وتوحيد الكلمة وتبتعد عن الأقاويل والإشاعات وتحد منها، وتعمل على إخماد نار الفتن التي تحاول أطراف معادية إثارتها بين الجنوبيين .

 

 

كما ألقى اللواء بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية، كلمة مقتضبة، رحب خلالها، بنائب رئيس المجلس، لترأسه هذا الاجتماع، وحرصه على الاطلاع عن كثب لمخرجات جدول أعمال الهيئة، وكذا نتائج زيارة الرئيس القائد، عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي، والوفد المرافق له، إلى لندن وموسكو، بالإضافة إلى نتائج تقييم الدورة الثانية للجمعية الوطنية المقامة بالمكلا .

 

 

وجرى في الاجتماع مناقشة أهم التقارير المقدمة في جلسة انعقاد الدورة الثانية للجمعية الوطنية، ونتائج المباحثات مع أعضاء اللجان بالمحافظات الجنوبية الأخرى بالإضافة إلى نتائج حضورهم في الورش الخارجية.

 

 

تطرق الاجتماع إلى وضع المشكلات العالقة بالعاصمة عدن، سوى أكانت الأمنية والاقتصادية والتعليمية والصحية، وكذا بعض المشكلات التي تشغل الشارع الجنوبي، وبحث الحلول الناجعة لحلها.

 

 

هذا وقد قام نائب الرئيس، هاني بن بريك، برفقة، رئيس الجمعية الوطنية، اللواء أحمد بن بريك، بجولة في أقسام الجمعية ، وتفقد سير ومهام العمل عن كثب، واستمع من الموظفين عن المشكلات التي تعيق سير عملهم، مشيداً في الوقت نفسه بمستوى الانضباط الوظيفي للعاملين أثناء الدوام الرسمي.

 

 

حضر الاجتماع، العميد طيار ناصر السعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي.

شاهد أيضاً

هيئة التدريب والتأهيل تعقد اجتماعها الدوري وتستعرض أنشطة قطاعاتها

(عدن السبق)متابعات: عقدت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، اجتماعها …