العناوين

بفوز فريق الأشبال بالكأس والكدمة وصيفاً : إختتام دوري الشهيد “جحلان” بأبين

  الكود(عدن السبق)خاص:

تحت شعار ” وفاءً وحباً للشهداء وبمناسبة الذكرى الثانية لإستشهاد/ محمد علي جحلان ” وبرعاية الشيخ/ أحمد عبدالله سعيد الشحيري .. أختتمت عصر اليوم الأربعاء المباراة الختامية على ملعب الميثاق بالكود بمديرية خنفر محافظة أبين الدوري الرياضي للشهيد/ جحلان للفرق الشعبية شاركت فيها ( 8 ) فرق شعبية من المنطقة تنافست على البطولة بنظام خروج المغلوب ..

 

وفي المباراة الختامية والتي حضرها مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة الكابتن/ أحمد صالح الراعي وعضو الإتحاد العام لكرة القدم اليمنية الكابتن/ أحمد مهدي سالم ورئيس مركز ” أبين ” الإعلامي أ/ منصور بلعيدي وعدد من مدراء العموم والقيادات العسكرية والأمنية والوجاهات والشخصيات الإجتماعية والمواطنين كان التنافس على أشده بين فريق الأشبال والكدمة منذ بداية الدقائق الأولى من المباراة وأستطاع لاعب الأشبال/ محمد عصام البعم أن يسجل هدف السبق لفريقه واستمرت المحاولات لفريق الكدمة بكسر حاجز الدفاعات وتسجيل هدف التعادل ولكنهم لم يفلحوا في ذلك حتى نهاية الشوط الأول وفي الشوط الثاني وقبل إنتهاء المباراة بدقائق إنفرد اللاعب/ محمد عصام البعم مرةً أخرى مسجلاً الهدف الثاني وبذلك حقق لفريقه الفوز في الدوري بإمتياز إضافة إلى حوزه للقب أفضل لاعب وهداف في الدوري ..

 

واختتمت المباراة بفوز فريق الأشبال بهدفين مقابل صفر للفريق الآخر وحصل الفريق الفائز على كأس الدوري بينما حصل فريق الكدمة على كأس الوصيف ..

 

هذا وقد قدم عدد من الشخصيات الحاضرة في المباراة تبرعات متفاوتة للفرق المشاركة في الدوري ..

 

وفي تصريح خاص لراعي البطولة الشيخ/ أحمد عبدالله سعيد الشحيري أشار فيه أن تنظيم هذا الدوري الرياضي للفرق الشعبية بالمنطقة من أجل ذكرى هذا الشهيد المغدور به ولتنشيط الرياضة بين أوساط الشباب وهي مناسبة في الوقت نفسه لدعوة المسؤولين للإهتمام بقضية الشهيد وأسرته ..

 

كما تحدث الشيخ/ محمد صالح حيدرة أن تنظيم هذا الدوري كان بمثابة إحياء للنشاط الرياضي في المنطقة الذي تحتاج إلى إحيائه والإستمرار في تنظيم مثل هذه الفعاليات الرياضية والثقافية لجذب الشباب ..

 

*من نظيركندح

 

شاهد أيضاً

ضمن الأنشطة الرياضية التي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة ورئيس جامعة عدن فوز كلية الأقتصاد والعلوم السياسية على كلية الحقوق في إفتتاح بطولة كرة الطائرة بجامعة عدن

(عدن السبق)متابعات: حقق فريقي كلية الإقتصاد والعلوم السياسية فوزاً مهماً على منافسه فريق كلية الحقوق …