مدير عام التواهي يتسلم مشروع رصف منطقة (جبل هيل) وسط ارتياح شعبي كبير

  عدن(عدن السبق)خاص:

تسلم مدير عام مديرية التواهي بمحافظة عدن الأستاذ “عبدالحميد ناصر الشعيبي ، صباح اليوم ، مشروع رصف منطقة (جبل هيل) ، بتمويل من الصندوق الاجتماعي للتنمية (النقد مقابل العمل) .

 

 

وخلال مراسيم الإستلام ، التي حضرها رئيس الصندوق الاجتماعي للتنمية بعدن المهندس “غازي احمد علي”، عبر مدير عام التواهي الشعيبي، عن شكره وتقديره للجهود الطيبة التي بذلت من قبل صندوق التنمية وطاقم العمل على رأسهم استشاري المشروع “وضاح عبدالله محسن”، والمنفذ “علي عمر محمد الداؤودي”، لانجاز هذا المشروع الذي شكل نقلة نوعية للمنطقة وإبراز المنظر الحضاري وإعادة رونقها الجمالي خدمةً للمواطنين.

 

 

وأكد ان، هذا المشروع يعد من أهم المشاريع التي كانت ضمن خطة المديرية كون هذه المنطقة كانت تواجه العديد من المشاكل والصعوبات في حركة سير وتنقلات المواطنين قبل الرصف ، مشيراً بانه قد تم رصف اكثر من 5300 متر مربع، مع تأهيل شبكة مياه الصرف الصحي، بالاضافة الى انشاء جدار ساند بطول 300*4 متر مكعب.

 

 

مؤكدا، ان السلطة المحلية في التواهي ستواصل بذل المزيد من الجهود لأجل استكمال رصف باقي مناطق وأحياء المديرية.

 

 

من جانبهم، عبر أهالي المنطقة عن شكرهم لقيادة السلطة المحلية ممثلة بالأستاذ/ عبدالحميد ناصر الشعيبي، الذي يواصل بذل جهوده لخدمة أهالي مديرية التواهي.

 

 

حضر عملية الإستلام كلاً من : امين عام السلطة المحلية في التواهي “سعيد الشيباني”، رئيس لجنة التخطيط “سمير وهابي”، ومدير مكتب التخطيط في المديرية المهندسة “اخلاص”، ومستشار المديرية “عبدالرحمن الشعوي”، وضابط المشروع في الصندوق “جلال صالح”، ورئيس لجان الاحياء “علي النمري”، وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية، والشخصيات الاجتماعية .

 

 

 

شاهد أيضاً

انفجار سيارة مفخخةبجانب شرطة المعلا بالعاصمة عدن

هز مدينة المعلا انفجار