العناوين

“ماركا” تكشف قائمة ضحايا زيدان

(عدن السبق)متابعات:

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، عشية هزيمة فريقه أمام فالنسيا في “الليغا”، إن الحديث عن “تنظيف غرفة الملابس يبدو غير محترم”، لكن من الضروري أن يواجه الفرنسي حقيقة هذا الأمر.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن جماهير ريال مدريد ترى أن الكثير من اللاعبين يجب التخلص منهم بعد الأداء السلبي الذي قدموه في الموسم الحالي.

وشددت الصحيفة على أن محاولة إرضاء الجميع هي اختصار للفشل، في إشارة إلى أن “زيزو” مضطر للاستغناء عن خدمات مجموعة من الركائز الأساسية للفريق، الذي توج معه المدرب الفرنسي في السنوات الثلاث الماضية بعدة ألقاب، أبرزها لقب مسابقة دوري أبطال أوروبا في ثلاث مناسبات.

وأوضحت الصحيفة أن زيدان يدرك جيدا أنه سيضطر في يونيو المقبل إلى تقديم قائمة “ضحاياه”، وبناء عليها سيسير الميركاتو الصيفي للنادي الملكي.

وألحت الصحيفة على أن هناك العديد من الأسماء التي ما زالت تقدم أداء باهتا، ويستبعد خروجها من قائمة ضحايا زيدان، مثل غاريث بيل، إيسكو، مارسيلو، توني كروس، كاسيميرو، وماركو أسينسيو. وأبرزت الصحيفة أن إدارة الريال لن تتمكن من الاستغناء عن كل هؤلاء اللاعبين، لأن تعويضهم يحتاج إلى إنفاق من 700 إلى 800 مليون يورو في الميركاتو المقبل.

وأكدت “ماركا” على ضرورة تعاقد الريال مع لاعبين جدد في خط الوسط، ومهاجم هداف من الطراز العالمي.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى أن الشيء الوحيد المتبقي لريال مدريد للمنافسة عليه هذا الموسم، هو تأمين مركز في الدوري الإسباني يؤهله إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

شاهد أيضاً

ضمن الأنشطة الرياضية التي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة ورئيس جامعة عدن فوز كلية الأقتصاد والعلوم السياسية على كلية الحقوق في إفتتاح بطولة كرة الطائرة بجامعة عدن

(عدن السبق)متابعات: حقق فريقي كلية الإقتصاد والعلوم السياسية فوزاً مهماً على منافسه فريق كلية الحقوق …