نخبة حضرموت تطلق موقعها الإخباري رسمياً

  (عدن السبق)خاص:

أطلقت شبكة نخبة حضرموت الاخبارية اليوم السبت الموافق 6 إبريل 2019 موقعها الإخباري رسمياً على شبكة الإنترنت بالتزامن مع الذكرى الثالثة لتحرير مدن ساحل حضرموت والذي يصادف 24 من إبريل.

 

وقال رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير لشبكة نخبة حضرموت الإخبارية أن تدشين الموقع الإلكتروني الأخباري الجديد يأتي تتويجاً لما حققته الشبكة خلال الخمسة الأعوام الماضية من وصول المشتركين على شبكات التواصل الاجتماعي (فيسبوك – تويتر -تيليجرام -رسائل قصيرة SMS) إلى أكثر من نصف مليون مشترك.

 

مضيفاً أن الشبكة والموقع استقطبت عدد كبير من الزملاء الصحفيين المحترفين لتقديم وجبات صحفية كافية وشاملة غنية للجمهور باستخدام كافة وسائل وأنواع التحرير الصحفي والإعلامي.

 

وأكد باجمال أن موقع نخبة حضرموت سيكون إضافة قوية ومتميزة للإعلام الحضرمي والجنوبي، والوطن عموماً وسيعمل على مساندة ودعم خيارات الحضارمه والجنوبيين وكل المظلومين في بقاع المعمورة.

 

كما أن الموقع ومحرريه تعاهدوا في محاربة الإرهاب وضرب أوكاره ومناصرة المظلومين وتبني قضايا المواطن وإبراز دور السلطات والتحالف في ترسيخ الأمن والاستقرار والعدالة.

 

وأعلن باجمال عن إطلاق شعار جديداً يحمل قصر السلطان الكثيري للتعبير عن هوية ومضمون الموقع الذي يتخذ من سيئون مقراً رئيسياً له.

شاهد أيضاً

تزويد محطات الكهرباء بالمشتقات النفطية بعدن

كشف مصدر في الكهرباء