كرمت من خلاله”150″مشارك ومشاركة.. مؤسسة “تحديث” تحتفي بإختتام عدد من المشاريع التي نفذتها خلال الفترة السابقة

  عدن(عدن السبق)خاص:

أقامت مؤسسة تحديث للتنمية اليوم بعدن حفل تكريم واختتام لعدد من المشاريع الخدمية والتنموية التي نفذتها المؤسسة خلال الفترة الماضية من العام 2018 و 2019 بمحافظة عدن .

 

وخلال الحفل الذي أقيم بالمناسبة وبحضور قائد القوات الخاصة بعدن العميد ناصر العنبوري و عدد من القيادات الشابة ومنظمات المجتمع المدني _ أشاد وكيل محافظة عدن لقطاع الشباب رؤوف زين بماتحققه مؤسسة تحديث من إنجازات طموحة تجاه الشباب وبمختلف المجالات التنموية .

متمنيا للشباب مزيدا من التقدم والنجاح لتنفيذ مثل تلك النشاطات والبرامج الهادفة لتنمية القدرات وينا السلام ، مؤكداً استعداد قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ عدن احمد سالمين بتقديم الدعم لمؤسسة تحديث وكل المؤسسات ومنظمات المجتمع المدني التي تبذل جهود لإعادة تطبيع الحياة لمدينة عدن التي عرفت السلام والتعايش منذ وقت مبكر .

بدوره أوضح رئيس مؤسسة تحديث آمين قنان أن الاحتفال بتكريم 150 مشارك ومشاركة في عدد من البرامج وفي مقدمتها تنمية المهارات وبناء السلام والدعم النفسي .. مستعرضا عدد من البرامج والمشاريع التي تنفذها المؤسسة خلال الفترة الماضية مؤكدا عزم المؤسسة وكل أعضائها مواصلة المشوار من أجل خدمة عدن وأبنائها الأحرار الذين تعرضوا للحرمان خلال الفترة الماضية إلى جانب ما تعرضت له من تدمير نتيجة الحرب الغاشمة من قبل مليشيات الحوثي .

 

 

#كتب نبيل الجنيد ؛ تصوير /زكي اليوسفي

 

شاهد أيضاً

أسرةبنت انماء تناشد النائب العام بمنع التدخلات والتوجيهات للافراج عن خاطفي أبنتهم

ناشدت أسرة بنت انماء النائب