قيادي اشتراكي: تعز تقود شوطاً جديداً ضد الهمجية والفوضى والظلامي

  (عدن السبق)خاص:

وصف الدكتور عبدالرحمن الأزرقي، عضو اللجنة المركزية في الحزب الاشتراكي اليمني، تظاهرات اليوم السبت 6 أبريل/ نيسان 2019م، بمدينة تعز، بالانتفاضة الشعبية في وجه بلطجة الإخوان.

 

وقال الأزرقي، بعد مشاركته في التظاهرة: “خرجت تعز، بمدينتها وريفها، تردد أهازيجها الثورية ضد كل العفن والبلطجة وضياع الدولة ومظاهرها.”

 

وأردف الأزرقي، في تشخيص بلطجة عصابات تنظيم الإخوان: “لقد ظن البعض أنهم أخضعوا تعز لرغباتهم وأفكارهم، فانتفضت تعز عليهم وأعادت وجهها المدني الأصيل، وأكدت أنها حادية العيس لكل أبناء اليمن في ركب التحضر والمدنية”.

 

وعبر عبدالرحمن الأزرقي، عن فخره بمشاركة شباب الحزب في هذه المسيرة بقوله: “كان رفاقنا في هذه المسيرة صورة مشرقة وجميلة، لبوا نداء الواجب، وكانوا أمناء لتاريخهم وللقضايا التى آمن بها الاشتراكيون، وشارك فيها الجميع ما عدا قيادة المنظمة التى أبت المشاركة، رغم التواصل معها حتى عشية المسيرة”.

 

وأكد الأزرقي، على أن تعز تعيش أجواءً مفعمة بالخير والأمل “أولاً لأن تباشير الرياح الموسمية هبت من أعماق المحيط حاملة معها سحب الخير لتسقط أمطارها على جبال اليمن لتغسل كل الأوساخ. وثانياً عودة الوعي المدني لتبدأ شوطاً جديداً ضد الهمجية والفوضى والظلامية”.

 

شاهد أيضاً

تزويد محطات الكهرباء بالمشتقات النفطية بعدن

كشف مصدر في الكهرباء