مهدي رئيس المجلس الأنتقالي في الضالع يتفقد جبهة مريس

الضالع(عدن السبق)خاص:

قام رئيس المجلس الأنتقالي في الضالع العميد عبد الله مهدي سعيد صباح يومنا هذا السبت الموافق 6ابريل 2019م بزيارة الخطوط الامامية لجبهة مريس الأمامية.

وخلال الزيارة أشاد رئيس المجلس الأنتقالي في الضالع العميد عبد الله مهدي سعيد بالتضحيات والبطولات التي يسطرها ابطال الجيش والحزام الأمني والعمالقة والمقاومة الجنوبية في سبيل الدفاع عن الوطن واستكمال معركة تحرير الوطن العربي من المد الفارسي الايراني .

 

 

واطلع رئيس المجلس الأنتقالي في الضالع العميد عبد الله مهدي سعيد على سير العمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الحزام الأمني الجيش والعمالقة والمقاومة الجنوبية في سبيل تحرير المحافظة من الميليشيا الانقلابية الحوثية.

وثمن رئيس الانتقالي الضالع مهدي شجاعة وتضحيات المقاتلين الشرفاء في الجبهات في معركة الوطن ضد المليشيا الانقلابية، مشيدا بالروح المعنوية لمنتسبي قوات الحزام الأمني والعمالقة والمقاومة الجنوبية .

وقال شرف كبير لنا ان نكون بينكم وانتم الامل بعد الله للتخلص من المليشيا الإجرامية التي جرعت شعبنا الويلات وانتم اليد الضاربة التي تدافع عن كرامة الشعب وعروبته.

وأكد أن مليشيا الحوثي الانقلابية في مريس والعود ، تعيش أسوء مراحلها، وأن نهايتها باتت وشيكة، مثمنا الدعم الذي تقدمه دول تحالف ، بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة ، لأبطال الحزام الأمني والجيش والعمالقة والمقاومة الجنوبية ، في مختلف جبهات القتال.

بدورهم اعرب المشايخ والشخصيات الاجتماعية والمواطنين في مريس عن شكرهم وتقديرهم للعميد عبد الله مهدي سعيد
رئيس المجلس الأنتقالي في الضالع على هذه الزيارة والروح الوطنية العالية التي يتمتع بها ورفع المعنويات عند المقاتلين في الجبهات.

 

من/محمد  ناصر الشعيبي

شاهد أيضاً

تزويد محطات الكهرباء بالمشتقات النفطية بعدن

كشف مصدر في الكهرباء