الوزير باسلامة يكرم نظيرة وزير التعليم العالي المصري

  مصر(عدن السبق)خاص:

التقى معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور حسين عبدالرحمن باسلامة، وزير التعليم العالي والبحث العلمي المصري الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار يومنا هذا على هامش مشاركته في المنتدى العالمي للتعليم العالي والبحث العلمي الحاضر والمستقبل المنعقد في العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة خلال الفترة من 4 – 6 ابريل 2019م.

 

وفي اللقاء أثنى معالي الوزير على ما تقدمه مصر العروبة لبلادنا، وخصوصا لأبنائنا الدارسين في مختلف الجامعات المصرية، وناقش معه العديد من القضايا التي تهم طلابنا الدارسين.

 

من جهته رحب الوزير المصري بالدكتور باسلامه وقدم شكره وتقديره لمعاليه لتلبيته الدعوة لحضور المنتدى، وأكد بأنه على استعداد حل كافة القضايا التي تهم طلابنا.

 

وفي نهاية اللقاء كرم الدكتور باسلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي المصري بدرع نظير الجهود التي تقدمها وزارة التعليم العالى لطلابنا الدارسين.

 

حضر اللقاء عن الجانب المصري الدكتورة رشا كمال مدير الإدارة المركزية للوافدين، وعن جانب بلادنا الأستاذ الدكتور محمد العبادي المستشار الثقافي والأستاذ هاشم المخلافي المستشار الثقافي المساعد للشؤون المالية، والدكتور عبدالله قاسم مدير العلاقات الثقافية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي حجر بحضرموت يتفقد الاضرار التي خلفته السيول الجارفة للاراضي الزراعية بالمديرية

(عدن السبق)متابعات: قام رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حجر محافظة حضرموت  العقيد عمر …