الحوثيون يستهدفون مقر لجنة إعادة الانتشار بالحديدة

الحديدة(عدن السبق)رصد:

 

 

قصفت جماعة الحوثي الانقلابية اليوم السبت، مقر اجتماعات لجنة إعادة الانتشار بمدينة الحس وقال عضو الوفد الحكومي في مشاورات ستوكهولم عسكر احمد زعيل في تغريدة بحسابه على تويتر إن “الحوثيين استهدفوا مقر اجتماعات فريق اعادة الانتشار المشترك في مقر شركة اخوان ثابت”، مشيرا إلى اضرار مادية بالمبنى دون وقوع ضحايا.

دون أي اعتبار قام الحوثيون يستهدفون اتفاق الحديدةويقصفون مقر اجتماعات فريق اعادة الانتشار المشترك في مقر شركةاخوان ثابت وحصول أضرار ماديةبالمبنى ولوليسجارد يستعين غدا بمارتن الى صنعاء لانتشاله من الفشل الذي وصل له مع الحوثيين والأخير يصل غدا صنعاء لإنقاذ الاتفاق والحوثيين معا.

الحوثي#يستهدف السلام واعتبر عضو الوفد الحكومي قصف الحوثين لمقر اعادة مقر اجتماعات فريق اعادة الانتشار استهداف لاتفاق السويد وجهود السلام باليمن. واضاف زعيل أن المبعوث الأممي الخاص باليمن مارتن جريفيث سيصل صنعاء غدا الأحد، وسيبحث مع رئيس الفريق اعادة الانتشار بالحديدة الجنرال مارك لوليسغارد انقاذ اتفاق اعادة الانتشار بالحديدة.

واتفقتالحكومة والحوثيون، برعاية الأمم المتحدة، في ديسمبر الماضي، على وقف إطلاق النار في مدينة الحديدة الساحلية، وانسحاب قوات الطرفين إلى خارج المدينة، الخاضعة لسيطرة الحوثيين، إضافة إلى تبادل الأسرى، وتحسين الوضع بمحافظة تعز (جنوب غرب)، المحاصرة من جانب الحوثيين.

ويتبادل الطرفان اتهامات بشأن المسؤولية عن عدم تنفيذ الاتفاقات، في وقت تقترب فيه الحرب بينهما من عامها الخامس

شاهد أيضاً

تزويد محطات الكهرباء بالمشتقات النفطية بعدن

كشف مصدر في الكهرباء