سالمين : لقاءنا بالرئيس “هادي” كان مثمراً ووجه بتوفير الدعم الكامل للعاصمة عدن

  عدن(عدن السبق)خاص:

ترأس محافظ محافظة عدن “احمد سالم ربيع”، صباح اليوم اجتماعا بديوان عام المحافظة ، بحضور الامين العام للمجلس المحلي / بدر معاون ومحمد نصر شاذلي وكيل اول لمحافظة عدن ووكلاء المحافظة ، لمناقشة مجمل من القضايا الخدمية المتعلقة بالمحافظة.

 

واستهل المحافظ “سالمين”، الاجتماع بكلمة توجيهية ، حثهم فيها على مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لما فيه خدمة المصلحة العامة والاسهام الفاعل في رفع المعاناة عن ابناء العاصمة عدن .

 

واطلع المحافظ وكلاء المحافظة على النتائج المثمرة للقائه بفخامة رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي بالعاصمة السعودية الرياض وتوجيهاته الكريمة باعتماد الموازنة المناسبة للعاصمة عدن والتي من خلالها سيتم تجاوز بعض الصعوبات لرفع معانات المواطنين ، وذلك في تحسين الخدمات الاساسية والضرورية ابرزها توفير خدمات البنية التحتية.

 

ووجه وكلاء المحافظة بضرورة رفع تقارير يومية عن مجمل نشاطهم اليومي والحد من الازدواجية في تنفيذ المهام المناطة بهم والتنسيق المتواصل والمستمر مع المحافظ ، مؤكدا حرصه على تفعيل عملية الانضباط الوظيفي والعمل المؤسساتي وتحسين ايرادات المحافظة ، وكذا الاستفادة القصوى من اوجه الدعم للمنظمات الدولية المانحة .

 

هذا وقد اثري الاجتماع بالنقاشات من قبل المشاركين .

 

#كتب/ عبدالسلام هائل

شاهد أيضاً

عاجل: استهداف منزل قائد شرطة الممدارة بعدن

أفاد مصدر أمني