المحافظ “سالمين” يوجه بتوفير الحماية للمستشفيات وضبط المعتدين على الاطباء

  عدن(عدن السبق)خاص:

شدد محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع ، على اهمية اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار الوبائيات والامراض الخطيرة كالكوليرا وحمى الضنك ، ووضع احصائيات دقيقة بعدد الحالات المصابة واماكن قدومها وتحديد الاماكن الموبوءة ومكافحة البعوض فيها وحل اشكاليات التلوث البيئي وغيره .

 

جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم لاجتماع ضم وكلاء المحافظة ومديرعام مكتب الصحة ومدراء عموم المستشفيات الرئيسية بالعاصمة عدن .

 

كما استعرض المحافظ، نتائح لقائه بالسفير السعودي محمد ال جابر ومناقشة سير العمل بمستشفى عدن العام ، ووجه بهذا الخصوص بسرعة اعداد تقارير عن نسبة الانجاز في مشروع اعادة تاهيل مستشفى عدن العام والاعمال المتبقية ، وكذا اعداد تقارير عن نشاط كل من مستشفى الجمهورية والصداقة والاحتياجات القائمة فيهما .

 

وكان محافظ عدن قد استمع الى كل من مدير مكتب الصحة ومدراء المرافق الصحية الذين استعرضوا نشاطهم لمكافحة الوبائيات والاجراءات التي اتخذتها لجنة الطوارئ المشكلة من قبل الاخ المحافظ برئاسة الدكتور/ رشاد شايع وكيل المحافظة .

 

كما تم مناقشة اشكاليات الاعتداءات على الاطباء في المستشفيات ومنها مستشفى الصداقة ، موجهاً الجهات الامنية بضبط المعتدين ورد الاعتبار لاطباء مستشفى الصداقة ، ومستشفى بلاحدود وضبط المعتدين على حرم مستشفى الجمهورية واحالتهم للقضاء .

 

#كتب/ عبدالسلام هائل

شاهد أيضاً

عمرو البيض يختتم زيارة رسمية إلى بروكسل

اختتم عمرو البيض، الممثل الخاص لرئيس المجلس الانتقالي الجنوب