العناوين

عمال الطرق والجسور أبين يناشدون وزير الأشغال ومحافظ المحافظة بصرف مستحاقاتهم

  أبين(عدن السبق)خاص:

ناشد عمال مكتب الطرق والجسور مكتب أبين وزير الأشغال العامة و محافظ أبين اللواء أبوبكر حسين ومدير عام مؤسسة الطرق والجسور عدن – أبين – لحج المهندس سامي باهرمز بسرعة التدخل وإنصافهم بصرف كافة حقوقهم من علاوات وطبيعة عمل وحوافز وكافة المستحقات الأخرى أسوة ببقية زملائهم الموظفين في مكاتب الأشغال العامة في المحافظات الأخرى.

 

و ذكروا في مناشدتهم أنهم حرموا من هذه الحقوق منذ عدة سنوات وحرموا من التسويات ولم يعد لديهم غير الراتب الذي لايكفي نتيجة الغلاء الفاحش وإنهيار العملة وما ترتب على ذلك من معاناة لهم ولأسرهم ومع ذلك ملتزمين في عملهم ويشتغلون تحت حرارة الشمس.

 

وأضافوا أنهم حافظوا على معدات واليات مكتب الطرق أبين خلال فترة الحرب واليوم يتم الإستفادة من هذه المعدات والأدوات وتأجيرها في المشاريع التي تنفذ في محافظة عدن ولايستفيد مكتب الطرق أبين وعمال الطرق أبين من ذلك وعليه يتوجهون بمناشدتهم لسيادة وزير الأشغال العامة ولمحافظ أبين ولمدير عام مؤسسة الطرق والجسور لمحافظات عدن وأبين ولحج لإنصافهم وصرف جميع مستحقاتهم.

 

 

 

*من جمال محمد حسين

شاهد أيضاً

دائرة المرأة بمؤتمر حضرموت الجامع تزور قياديات نسوية بارزة

قامت رئيسة دائرة المرأة بمؤتمر حضرموت الجامع الدكتورة إيمان عمر اللحمدي بمعية عدد من عضوات الدائرة بزيارة معايدة للأستاذتين زهرة