محافظ الضالع يزور المؤسسة الاقتصادية وكتائب اللواء33مدرع في قعطبة وسناح

الضالع(عدن السبق)خاص:

 

تفقد اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ المحافظة قائد محور الضالع اليوم مبنى المؤسسة الاقتصادية اليمنية في مديرية قعطبة بعد تسلم المؤسسة للمبنى الذي تم تحويلة منذ اكثر من ثلاث سنوات الى مقر لقيادة اللواء ٣٠ مدرع.

وفي الزيارة للمبنى وجه المحافظ الى تسليم المبنى والبدء في تدشين عمل ونشاط المؤسسة الاقتصادية وبالوقت نفسه قام المحافظ بزيارة الى معسكر الأمن المركزي في سناح بمديرية الضالع تفقد خلالها الجاهزية القتالية لكتائب اللواء ٣٣ مدرع .

حيث طاف المحافظ اقسام ومباني المعسكر المختلفة بما فيها الفرم الخاص بافراد الجيش الذي سيتم ترميمه وإعادة العمل فيه كما كان نظرا لحاجته في دعم وتموين جبهات القتال في مريس وحمك العود والألوية العسكرية في الضالع ، وفي نفس السياق أكد المحافظ أن زيارته للمؤسسة الاقتصادية تأتي وفق توجيهات فخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ومعالي دولة رئيس مجلس الوزراء ووزاة وقيادة المنطقة الرابعه الدفاع بخصوص إعادة تفعيل وتنشيط دور المؤسسة الاقتصادية .

هذا وزار المحافظ معسكر الأمن المركزي وللقائة بكتائب اللواء وتفقد المباني التي تأتي وفق اهتمامهم في دعم جبهات القتال بالمواد الغذائية والتموينية وغيرها من خلال تجهيز مخبز خاص بدعم الجيش وجبهات القتال بالمحافظة ، علما ان المباني والمخبز او الفرم الذي زارها المحافظ اليوم التي تم تدميرها وتخريبها من قبل المليشيات الحوثية الإرهابية اثنا الحرب في العام ٢٠١٥ م .

رافق المحافظ في هذه الزيارة المحامي كمال عبيد حسين وكيل المحافظة لشؤون المديريات والعميد أبو عمر أركان حرب محور الضالع واللواء ٣٣ مدرع وعددا من القيادات العسكرية بمحور الضالع وقادة كتائب وضباط اللواء ٣٣ مدرع .

مكتب إعلام محافظة _الضالع

شاهد أيضاً

الكتيبة الثامنة في اللواء الثالث صاعقة ووحدات اللواء السابع تصد هجوم حوثي واسع نحو معسكر الجُب الاستراتيجي في الضالع

دارت مواجهات عنيفة على تخوم