1:36 صباحًا الثلاثاء ,26 أكتوبر 2021

“السعيدي” و”ربيد” يتفقدا مركز التوليد في صيرة ويؤكدون على تزويده بالإحتياجات الخاصة

عدن (عدن السبق) خاص:

اطلع المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية الاستاذ سامي السعيدي , ونائب مدير مكتب الصحة الدكتور محمد ربيد صباح اليوم , على سير العمل الاسعافي والصحي والمتطلبات التي يحتاجها مركز التوليد بمديرية صيرة  .

واستمعا السعيدي وربيد , خلال زيارتهما التفقدية للمركز , الى مجمل المشاكل والصعوبات التي تواجه عدد الحالات من العاصمة عدن , وحجم الاحتياجات الواجب توفرها داخل المركز .

واشار مدير المؤسسة الاقتصادية الاستاذ سامي السعيدي الى ان هذه الزيارة  تأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وتعاون القطاع الطبي للمؤسسة لتلمس معاناه واحتياجات الاسرة والام والحالات المحتاجة ،

وجدد السعيدي تعاون القطاع الطبي في المؤسسة الاقتصادية في تزويد بعض الاحتياجات الأزمة في المستشفى وخاصة في جانب التوليد والمساهمة في توفير ابسط الوسائل المتاحة لهم .

من جانبه عبر نائب مدير عام الصحة بالعاصمة عدن د. محمد ربيد , على الجهود الجبارة التي تقوم بها المؤسسة الاقتصادية ومديرها السعيدي في مختلف المجالات ومنها الطبية ، واكد ربيد حرص السلطة المحلية لتوفير الاحتياجات الضرورية للحالات الطارئة وحث المنظمات الانسانية  المحلية والدولية مساعدة الحكومة في تقديم المساعدات للمركز ومايقدمه في قسم الإسعاف والتوليد .

الجدير بالذكر ان المؤسسة الاقتصادية اسهمت بشكل كبير في دعم واستقرار القطاع الصحي في العاصمة عدن في اطار اهتمام الحكومه بدعم البنئ التحتية.

*من عبدالعزيز باداس، تصوير/ وضاح الشليلي

شاهد أيضاً

مدير عام المنصورة يوجه بإعداد الدراسات الفنية لإعادة تأهيل كافة الحدائق بالمديرية

وجه مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن...