محافظ الضالع يدشن عملية تسليم مادة الأوكسجين لمستشفئ النصر العام بالضالع

الضالع(عدن السبق)خاص:

 

 

 

دشن اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع والاستاذ نبيل العفيف وكيل أول محافظة الضالع مدير عام التخطيط والتعاون الدولي اليوم تسليم مادة الأوكسجين الى مستشفى النصر العام بالضالع بدعم من هيئة الهلال الاحمر الإماراتي .

ويأتي هذا الدعم نظرا لتردي الأوضاع والخدمات في المستشفى الذي اصبح يفتقر الى ابسط الخدمات التي أثرت تأثيرا مباشرا وكبيرا على تقديم الخدمات الصحية للمرضى القادمين من مختلف مديريات محافظة الضالع خاصة وان الضالع لازالت تعيش في حالة حرب وتحتاج الى تقديم المساعدات والخدمات الصحية والطبية العاجلة.

 

 

من جانبه قدم محافظ المحافظة اللواء الركن علي مقبل صالح جزيل الشكر والتقدير لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على سرعة الاستجابة في تقديم دعم مستشفى النصر الأوكسجين بصورة طارئة أضافة الى وعود هيئة الهلال الأحمر بتقديم المساعدات في المجالات الصحية والطبية والانسانية مشيرا انه ليس بغريب على الهلال الأحمر ودولة الإمارات العربية المتحدة بتقديم مثل هذه المساعدات بل هناك دعم سخي وكبير قدمته ولازالت تقدمة فى جميع المجالات بالضالع.

و ناشد المحافظ جميع المنظمات الإنسانية والخيرية بدعم مستشفئ النصر العام والقطاعات الصحية والخدمية الأخرى بالضالع نظرا لما تمر بها المحافظة داعيا في الوقتنفسهً الجهات الرسميه بالحكومة و وزارة الصحة والسكان الى تقديم مد العون والدعم العاجل الئ مستشفى النصر العام في الضالع حتى بستعيد عافيته حتى يتمكن من استقبال جميع الحالات الطارئه والمصابين من جرحى الحرب في جبهات القتال .

 

 

مكتب اعلام محافظة _الضالع

شاهد أيضاً

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يوجه السلطة المحلية والهيئات التنفيذية للمجلس بتسخير كافة الامكانيات لتخفيف ورفع الضرر الذي لحق بمحافظة حضرموت جراء تدفق السيول.

(عدن السبق)متابعات: اطمأن الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس …