الوكيل بن حبريش يطلع على سير إنجاز المشاريع الجارية تنفيذها والمتعثرة بوادي حضرموت

  سيئون(عدن السبق)خاص:

ناقش وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي اليوم مع مدير عام المالية بوادي حضرموت والصحراء عوض يسلم العجيم سير المشاريع الجاري تنفيذها واستناف عمل المشاريع المتعثرة من مشاريع تربوية وصحية وطرقات وبناء مدارس وكليات.

 

وأستمع بن حبريش من مدير عام المالية بحضور وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الصحراء الشيخ محمد بن جربوع الصيعري والوكيل المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي ومدير عام سيئون محمد عوض العامري الى شرح موجز عن سير إنجاز المشاريع التنموية في مديريات وادي حضرموت والصعوبات التي تعترض سير العمل من تقلبات في العملة والمواد التي يحتاجها المقاولين من الخارج لسرعة تنفيذ المشاريع.

 

وشدد وكيل أول حضرموت على متابعة المقاولين في سرعة تنفيذ المشاريع وتسليمها في الوقت المحدد، مشيدا بنشاط مكتب المالية وفق أسس النظام المحاسبي الحديث في إدارة السجلات والدفاتر المالية ورفع كافة العمليات المحاسبية في الوقت المحدد.

 

وأكد الوكيل بن حبريش حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة في تسهيل الصعوبات وتقديم كافة التسهيلات للمقاولين لسرعة تنفيذ المشاريع المتعثرة، مشيدا بجهود السلطة المحلية بوادي حضرموت في تسخير نسبة مبيعات النفط في تطوير الخدمات للمواطنين.

شاهد أيضاً

تزويد محطات الكهرباء بالمشتقات النفطية بعدن

كشف مصدر في الكهرباء