خلال مناظرات مجتمعية..أمين عام خور مكسر يؤكد: “صوت المنظمات المدنية مسموع”

  عدن(عدن السبق)خاص:

ضمن مشروع تعزيز دور القيادات الشبابية في تنمية المجتمعات المحلية اقامت مؤسسة وجود للامن الإنساني بالتعاون مع الصندوق الوطني الديمقراطي مناظرات مجتمعية لمناقشة اهم القضايا التي تعاني منها مديرية خور مكسر بعدن، افتتح الاستاذ ماجد الشاجري الأمين العام للمجلس المحلي بخور مكسر اللقاء بكلمة اثناء فيها على دور منظمات المجتمع المدني في عدن بعملية تعزيز تنمية المجتمعات المحلية ، مشدداً على تفعيل دور القيادات الشبابية في المجتمعات المحلية لمناقشة القضايا التي تعاني منها المديرية، مؤكدا أن صوت منظمات المجتمع المدني مسموع.

 

وقال الشاجري أن تفعيل دور القيادات الشبابية في المجتمعات المحلية سيكون عون مساعد في نجاح وتسهيل الإجراءات لدور القيادات الشبابية وذلك لسماع المقترحات والتوصيات التي سيتم رفعها للمجلس المحلي ، وسيتم العمل على تنفيذها على أرض الواقع بكل شفافيه ووضوح.

 

وشكر الشاجري دور مؤسسة وجود للامن الإنساني الذي قال انها دائما تعمل الى جانب السلطات المحلية في عدن من خلال البرامج المجتمعية التنموية.

 

حضر المناضرة الاستاذة ارم مدير المشروع والاستاذ عبداللاه سلام وعدد من أعضاء السلطه المحلية خورمكسر وفئات المجتمع المدني.

شاهد أيضاً

لجنة جودة التمريض مستشفى عبود العسكري تناقش مجموعة من سياسات الجودة

ناقشت لجنة جوة التمريض اليوم الخميس في مستشفى عبود العسكري مجموعة