مدير عام الشعيب ورئيس الانتقالي ومدير التربية يتفقدون سير الأمتحانات النهائية في مدارس المديرية.

 

الشعيب(عدن السبق)خاص:

 

 

 

تفقد يومنا هذا السبت مدير عام المديرية عبدالجبار السقلدي ورئيس المجلس الانتقالي بالمديرية العقيد يحيى عباد ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ محمد العيسائي سير العملية الامتحانية في مدارس المديرية.

 

 

حيث كانت زيارتهم إلى عدة مدارس منها مدرسة نجاة ومدرسة عبادي ومدرسة مكلان ومدرسة المنصوب ومدرسة الحدالي ،حيث كان برفقتهم الأستاذ عبدالكريم علي صالح رئيس قسم التوجيه بمكتب التربية بالمديرية والذي كان في استقبالهم مدراء ومدرسي المدارس حيث تفقد مدير التربية والوفد المرافق له متنقلين بين قاعات الإمتحانات حيث تم نزول إدارة ورؤساء الأقسام من التوجيه والرقابة للمدارس المديرية المكلفين بالنزول لتفقد سير الأمتحانات وفق الخطة المتفقة من مكتب التربية بالمديرية.

ومن جانبه تقدم مدير عام المديرية عبدالجبار السقلدي بجزيل الشكر والتقدير للمدراء المدارس ومراقبي سير الأمتحانات على جهودهم الطيبة.

 

 

حيث عبر العقيد يحيى عباد رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية عن ارتياحه العميق من تلك الزيارة مشيدا بجهود مدراء ومدرسي المدارس بالمديرية.

 

 

حيث عبر العيسائي مدير التربية عن ارتياحه نتيجة لمّ شاهد من الهدوء وحسن تقسيم الطلاب، حيث أثنى بالجهود التي يبذلها مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ممثلاً بمديره الأستاذ محسن الحنق وكل أعضاء التوجيه في المحافظة على جهودهم المتميزة في تذليل الصعاب.

داعياً في الوقت ذاته الطلاب إلى بذل المزيد من الجهود لتحقيق أفضل النتائج في التحصيل العلمي للعام الدراسي 2018/2019م.

علي مهدي علي

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي المهرة بن عفرار يلتقي مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة

التقى مجاهد أبوشوارب عيسى بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، صباح اليوم الأربعاء