مبادرة شباب كلنا عدن تلتقي برئيسة مركز ذوي الاحتياجات الخاصة بمنصورة عدن

عدن(عدن السبق)خاص:

 

 

التقت الأستاذة ليلى باشميلة رئيسة مركز ذوي الاحتياجات الخاصة بمديرية المنصورة صباح اليوم الأحد شباب مبادرة كلنا عدن.

 

 

وفي اللقاء الذي خصص للنقاش عن احتياجات المركز تحدثت الأستاذة ليلى باشميلة رئيسة المركز عن أهم الاحتياجات التي تهم المركز وركزت في ذلك على تطوير المعدات الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة وإعادة تأهيل الملاعب بما يتواكب مع حاجة طلاب ذوي الاحتياجات الخاصة في المركز.

 

 

وفي اللقاء أبدت الأستاذة ليلى باشميلة رئيسة المركز امتنانها وشكرها لمبادرة شباب كلنا عدن على اهتمامهم بتطوير المركز والعمل على ايجاد داعمين.

 

 

كما تحدث في اللقاء الأخ أحمد ثروت جيزاني عن تصورات المبادرة في الفترة القادمة للعمل على إيجاد شركاء حقيقيين في السلطة ومنظمات المجتمع المدني للارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدم لذوي الاحتياجات الخاصة.

 

 

حيث أوضح الجيزاني عن سعي المبادرة لتقديم احتياجات مركز ذوي الاحتياجات الخاصة لمنظمات تعمل على الساحة بالشراكة مع السلطة المحلية والقطاع الخاص.

 

 

وعقب ختام اللقاء شكر الأخ أحمد ثروت الجيزاني رئيس مبادرة شباب كلنا عدن رئيسة مركز ذوي الاحتياجات على سعيها لتطوير المركز وتجذير روح المشاركة مع فعاليات المجتمع المدني.

شاهد أيضاً

مؤسسة الهجرة توزع أكثر من 200 كسوة عيد لعمال النظافة وتقيم لهم إفطار جماعي وتستهدف اللجان المجتمعية بالمنصورة بـ 70 سلة غذائية

بالتنسيق مع اللجان المجتمعية بمديرية المنصورة وضمن أعمال الحملة الرمضانية العاشرة ، نفذت مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية توزيع 200 كسوة عيد