نظَّمه إتحاد الطلاب.. جامعة أبين تودَّع طلابها المتخرجين بحفل خطابي وتكريمي

  أبين(عدن السبق)خاص:

برعاية وحضور رئيس جامعة أبين أ – د/ محمود أحمد الميسري وعميد كلية التربية بزنجبار أ – د/ محمد فضل الميسري وبدعم من معرض الياسر للأكترونيات .. أقيم صباح اليوم الأحد بقاعة الرئيس في كلية التربية – زنجبار حفل تخرج وتوديع طلاب دفعة رواد العلوم للأقسام ( الفيزياء – الكيمياء – الأحياء – معلم علوم ) ..

 

 

وفي الحفل ألقى نائب محافظ أبين الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة أ/ مهدي الحامد كلمةً هنأ في مستهلها دفعة الطلبة الخريجين متمنياً لهم مستقبلاً في حياتهم العملية مشيراً أن التعليم الجامعي والأكاديمي في أبين قطع شوطاً كبيراً اليوم بفضل الله ثم بجهود قيادة المحافظة ورعاية الدولة ممثلةً بفخامة رئيس الجمهورية المشير ركن/ عبدربه منصور هادي بتحويل حلم المحافظة إلى حقيقة وذلك بإصدار قرار إنشاء الجامعة مضيفاً يجب أن تتواصل جهود رئاسة الجامعة بالإهتمام بالطلبة والطالبات في المديريات الريفية التواقون لمواصلة دراساتهم الجامعية والأكاديمية من خلال إيجاد الحلول التي تساعدهم للإلتحاق بالتعليم مؤكداً دعم السلطة المحلية لمثل هذه الجهود النبيلة ..

 

 

هذا وكان رئيس إتحاد طلاب كلية التربية بزنجبار الطالب/ عبداللاه عميران قد ألقى كلمةً نيابةً عن زملائه الطلاب والطالبات المتخرجين البالغ عددهم ( 350 ) طالب وطالبة تطرق فيها إلى سنوات الدراسة وشكره لدور الأساتذة والأسرة في الأخذ بأيديهم حتى قطفوا ثِمار تحصيلهم العلمي ونيلهم شهادات النجاح ..

 

 

وقدمت على هامش الحفل براعم روضة 14 أكتوبر أنشودة فرائحية نالت إستحسان وإعجاب الحاضرين كما ألقيت قصائد شعرية إضافة إلى مسرحية لطلاب الجامعة حاكت واقع التعليم الجامعي والأسلوب الأنجع لإختيار الطالب بإلتحاقه بالتعليم الجامعي وحسن إختيار التخصص المناسب ..

 

 

وفي ختام الحفل تم تكريم عمادة وأساتذة الجامعة من قبل إتحاد طلاب الكلية وكرمت بعض الأسر أبنائها بمناسبة نجاح التخرج كما تم تكريم الطلاب بشهادات التخرج وتم تكريم مراسل الصحيفة/ نظيركندح بشهادة تقديرية على دوره ودعمه المتواصل لتغطية الأنشطة الطلابية وعكسها في وسائل الإعلام ..

 

 

حضر الحفل عدد من قيادات السلطة المحلية بالمحافظة وكذلك الشخصيات الإجتماعية وقادة منظمات المجتمع المدني ..

 

 

*من نظيركندح

 

شاهد أيضاً

حزام أبين : الطائرة الحوثية المسيرة التي سقطت في رصد كانت مفخخة

قوات الحزام الأمني بمحافظة أبين، تفاصيل سقوط الطائرة الحوثية المسيرة التي اطلقتها