العناوين

السعودية تعرض 30 مليون يورو سنويا لاستضافة “السوبر الإسباني”

(عدن السبق)متابعات:

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن وجود مفاوضات بين السعودية والاتحاد الإسباني لكرة القدم، لاستضافة النسخة الجديدة لبطولة كأس السوبر في السعودية بداية من يناير 2020 ولمدة 6 سنوات.

وبحسب الصحيفة الإسبانية، فإن العرض المقدم من قبل السلطات السعودية ينص على أن تدفع الأخيرة ثلاثين مليون يورو في كل موسم ولمدة 6 مواسم بدءا من العام المقبل.

ولم تصل المفاوضات بعد إلى خواتيمها بين الطرفين، وتشير الصحيفة إلى أن فترة العقد الطويلة قد تكون عائقا أمام التوصل إلى اتفاق لأن مسؤولي الاتحاد يحبذون أن تجول المسابقة في أكثر من بلد.

وستطرأ أيضا تعديلات على المنافسة، إذ ستلعب مباراة موسم 2019-2020 في يناير 2020، وكل هذا مرهون بموافقة الجمعية العامة التي ستجتمع في 29 من الشهر الجاري.

وقام اتحاد كرة القدم الإسباني بتغيير نظام بطولة كأس السوبر، بحيث تلعب خارج إسبانيا في شهر يناير من كل عام بطريقة البطولة الرباعية المصغرة، حيث لن تكون قاصرة على بطلي الدوري والكأس بل ستضم فريقين آخرين لإقامة بطولة رباعية مصغرة ستقام خارج إسبانيا.

شاهد أيضاً

ضمن الأنشطة الرياضية التي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة ورئيس جامعة عدن فوز كلية الأقتصاد والعلوم السياسية على كلية الحقوق في إفتتاح بطولة كرة الطائرة بجامعة عدن

(عدن السبق)متابعات: حقق فريقي كلية الإقتصاد والعلوم السياسية فوزاً مهماً على منافسه فريق كلية الحقوق …