العناوين

انتهاء دوري الشهيد / ناصر محمد الفضلي ( ناصر السكر )

ابين(عدن السبق)خاص:

 

 

اقيمت اليوم المباراه النهائيه من دوري الشهيد ناصر الفضلي ( ناصر السكر ) الذي اقيم في ملعب قريه المسيمير في محافظه ابين حيث جمعت فريق عموديه وفريق الخامله حيث شارك في الدوري العديد من الفرق الشعبيه من زنجبار وعموديه والمسيمير والكود وباجدار والخامله ،، حيث تاهل الئ المباراه النهائيه فريقي عموديه والخامله بعد منافسه قويه.

 

 

حيث اتسمت المباراه بالنديه والحماس وكانت الهجمات متفرقه بين الفريقين ولم تسفر عن اي اهداف وانتهت المباراه بالتعادل السلبي .

وحيث لجا الفريقين الئ ضربات الجزاء والتي انتهت بفوز مستحق لفريق الخامله.

 

 

وتم تكريم الفريقين بالكؤس والجوائز العينيه والتي تقدم بها الشاب الخلوق مروان باقس والذي قام بالتكفل بالدوري والتكفل بجوائز المباراه النهائيه .

 

 

حضر المباراه كلا من الكابتن احمد الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضه بالمحافظه وكذلك حسين علي الفضلي مدير عام الهيئه العامه للموارد المائيه و القائد عبدالرحمن الشنيني قائد الحزام الامني والتدخل السريع في خنفر والاخ مروان باقس والشيخ محمد عمر الفضلي والكابتن علي محسن والكثير من الشخصيات المحبه للرياضه .

شاهد أيضاً

ضمن الأنشطة الرياضية التي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة ورئيس جامعة عدن فوز كلية الأقتصاد والعلوم السياسية على كلية الحقوق في إفتتاح بطولة كرة الطائرة بجامعة عدن

(عدن السبق)متابعات: حقق فريقي كلية الإقتصاد والعلوم السياسية فوزاً مهماً على منافسه فريق كلية الحقوق …