العناوين

أول تعليق حكومي على تعيين “ابو راس” رئيساً لحزب المؤتمر و “احمد علي” نائباً

  (عدن السبق)خاص:

علق وزير الاعلام لدى حكومة الشرعية، على القرارات الصادرة عن قيادات المؤتمر الشعبي العام في صنعاء، وتعيين صادق امين ابو راس رئيسا للمؤتمر واحمد علي عبدالله صالح نائبا له، واصفا اياها بالباطلة، كون قيادات الحزب قيد الاقامة الجبرية وقرارها مختطف.

 

وقال وزير الاعلام  معمر الارياني، في سلسلة تغريدات على حسابه في تويتر: قيادات المؤتمر الشعبي العام في صنعاء قيد الاقامة الجبرية وقرارهم مختطف وارادتهم مسلوبة وكل المواقف الصادرة عنهم بغرض تجميل الوجه القبيح ل المليشيا الحوثيةالايرانية، واضفاء مسحة ديمقراطية على معتقل صنعاء الكبير تتم تحت ضغط القوة والتهديد والابتزاز،وما بني على باطل فهو باطل.

 

واعتبر ان المؤتمر الشعبي العام قيادات وقواعد واعيين بالمخاطر المحدقة ولا يمكن إلا أن يكونوا في صف الوطن في مواجهة المليشيا الحوثية التي تحاول تدجين التنظيم واستلاب قراره لصالح مخططاتها الشيطانية في تثبيت الانقلاب ومسخ هوية اليمنيين وتحويل اليمن إلى بؤرة للإرهاب وتصدير الفوضى للمنطقة.

 

وأضاف في تغريدة أخرى: لم يشر البيان الصادر عن مؤتمر صنعاء المختطف عن العدوان الحقيقي والدور التخريبي والهدام لإيران في اليمن ودورها في نكبة اليمن وجلب الخراب والدمار والأسلحة والألغام التي تقتل بها اليمنيين، ومحاولة مسخ الهوية اليمنية العربية الأصيلة وتمزيق النسيج الاجتماعي.

 

واختتم قائلا: ما جري في صنعاء خيانة لإرث ومبادئ المؤتمر وميثاقه الوطني وقيم الثورة والجمهورية ودماء القيادة التاريخية للمؤتمر ووصية رئيسه الشهيد علي عبدالله صالح الذي اختتم بها حياته بالدعوة الى الثورة ضد المليشيا الحوثية الايرانية، وليس تسليم المؤتمر وتدجينه لغسل جرائم هذه المليشا الكهنوتية.

 

وكانت قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام بصنعاء قد عقدت يوم أمس الخميس، مؤتمرا سياسيا هو الاول منذ اغتيال الرئيس السابق علي عبدالله صالح، بمشاركة عدد من القيادات المؤتمرية أختاروا من خلاله صادق امين ابو راس رئيسا للمؤتمر واحمد علي عبدالله صالح نائبا له.

شاهد أيضاً

محافظ حضرموت يُدشن مركز المكلا للعلاج الاشعاعي

(عدن السبق)متابعات: دشّن محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا، مركز المكلا للعلاج …