القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون تعقد اجتماعها الدوري لأعضاء القيادة

حضرموت (عدن السبق) خاص: 

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديريه سيئون أمس الثلاثاء، اجتماعها الدوري برئاسة المحامي طاهر احمد باعباد.

وفي الاجتماع رحب رئيس القيادة المحلية بسيئون طاهر باعباد بأعضاء القيادة الحاضرين، مشيدا بجهود الاعضاء في حضور الاجتماعات وتنفيذ المهام، مشيرا بأن الفترة القادمة تتطلب تماسك الجميع  للتغلب على الصعوبات ومواجهة تحديات المرحلة القادمة ، مبينا ان القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئؤن تقف الى جانب المطالبات المشروعة للشعب دائما وأبدا.

وناقش الاجتماع عدد من المواضيع المتعلقة بأنشطة وأعمال القيادة المحلية والهيئه التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحسب جدول الاجتماع والمستجدات وتشكيل وتوزيع اعضاء القيادة على الدوائر التنفيذية وتم اتخاذ عدد من القرارات والتوصيات بهذا الخصوص.

وأكد أعضاء القيادة المحلية مجددا على تمسكهم بأهداف المجلس الانتقالي الجنوبي المتمثله في إستعادة الدولة الجنوبيه كاملة السيادة مشيدين بالجهود الرائعة التي يقومون بها شباب الغضب بسيؤن بشكل سلمي وحضاري في تنفيذ الاحتجاجات الشعبية والعصيان المدني ضد ارتفاع الأسعار والتلاعب بأسعار العملات الاجنبية ، مؤكدين على حق الشعب في التظاهر والاحتجاح السلمي، مطالبين قيادة التحالف العربي بالتدخل العاجل للتخفيف من معاناة المواطنين في المناطق المحرره.

 

 

 

*من الدائرة الإعلامية

شاهد أيضاً

الكتيبة الثامنة في اللواء الثالث صاعقة ووحدات اللواء السابع تصد هجوم حوثي واسع نحو معسكر الجُب الاستراتيجي في الضالع

دارت مواجهات عنيفة على تخوم