العناوين

سالمين يشدد على رفع الجاهزية لتوفير مياه الشرب في عموم مديريات عدن

 

عدن(عدن السبق)خاص:

 

 

وجه محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع ادارة مؤسسة المياه والصرف الصحي ببمضاعفة جهودها وتكثيف العمل والنوبات ورفع الجاهزية الكاملة لضمان استمرار تدفق خدمة المياه الى كل احياء مديريات العاصمو عدن وبما يتواكب في تلبية زيادة الاحتياج والاستهلاك اليومي لمياه الشرب خلال ايام شهر رمضان المبارك بمافي ذلك مراعاة سكان المناطق المرتفعة كمناطق العيدروس والخساف والتواهي والقلوعة وغيرها .

 

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية صباح اليوم للاطلاع على وضعية مناسيب المياه في خزانات محطة البرزخ بمديرية خورمكسر .. وتفقد مشروع مياه العيدروس بمديرية صيرة .

 

 

واستمع المحافظ احمد سالمين خلال زيارته لمحطة البرزخ من المهندس فتحي السقاف نائب مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي لشؤون المياه الى شرح مفصل عن مناسيب المياه في الخزانات العاملة حاليا ومنها الخزان الرئيسي في محطة البرزخ وعمل المضخات في المحطة ،بالاضافة الى سير العمل في حقول المياه والترتيبات اللازمة لضمان استمرار وديمومة العمل بمافي ذلك خلال ايام شهر رمضان المبارك ..

واكدالمهندس السقاف ان المضخات في الابار تعمل بكل طاقاتها لتغذية الخزانات بالمياه ومنها يتم التوزيع لعموك مناطق واحياء مديريات العاصمة عدن ..

وعلى الصعيد نفسه اطلع محافظ عدن احمد سالم ربيع على سير العمل بمشروع شبكة مياه العيدروس والذي سيعمل على توصيل المياه الى المناطق السكنية المرتفعة في جبل العيدروس..

وقد عبر المواطنون عن ارتياحهم للجهود التي يقوم بها المحافظ سالمين والتي من شانها تحسين جميع الخدمات في العاصمة عدن عامة وفي منطقة العيدروس بشكل خاص.

 

 

بعد ذلك اطلع سالمين على مشروع انارة مسجد العيدروس.. والجهود التي بذلها العاملون لتزيين مسجد العيدروس التاريخي بالمصابيح والاناره ولابراز المعالم التاريخية لجامع العيدروس الذي يعد واحدا من اقدم المساجد التاريخية التي تزخر بها العاصمة عدن .

 

 

*من عبدالسلام هائل _ تصوير / طلال مشلي

شاهد أيضاً

المجلس الانتقالي يُكرّم أوائل طلاب الثانوية العامة في العاصمة عدن

نظمت القيادة المحلية للمجلس..