ناطق الانتقالي”نزار هيثم” جماعة الإصلاح خونة ومتخادلين وهم من يطعن الشرعية والتحالف من الخلف لأجل مصالحهم الخاصه

عدن(عدن السبق)خاص:

 

 

قال المتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي نزار هيثم، اليوم، إنه “في كل زمان ومكان، يتكشف للعامة أن هناك متخاذلين وخونة يكذبون أنهم مع الشرعية ومع التحالف وهم أول من يطعنهم بالظهر”.

وأضاف في منشور له عبر “فيس بوك”، رصده “عدن السبق “: “لا يكتفوا بخيانة وطنهم فقط بل خانوا دينهم وأهلهم ، تجدهم يقفون بجانب الحوثي المُعتدي والظالم ضد الأبرياء، حتى ولو كان المظلومين هم أشقائهم”. وأوضح: “تكشف للجميع داخليا وخارجياً، بأنه لولا خيانات الإصلاحيين وتواطئهم المستمر بتجميد المقاومة ضد الحوثي وبتسليمهم للمناطق والمعسكرات بالشمال، ما تجرأ العدو الحوثي للاقتراب من حدودنا، لتصبح نهاية أتباعه المغرر بهم الانتحار على أسوار الجنوب”.

وتابع: “كرر قادة الإصلاح بغباء ما عملوه في غزو 2015م عندما سلموا صنعاء للحوثي، وقبلها اتخذ اليدومي قرار بتجميد الإصلاحيين ومليشياتهم بمقولته البائسة (لن ننجر) حتى يسمح للحوثيين بالتقدم إلى عدن وكانت سياسة الإصلاح، إنه يريد ضرب الحوثيين بالجنوبيين بعضهما ببعض كي يضعفهما وتبقى قواته الإخوانية بعيده عن الصراع ليتسنى لها التدخل لاحقا وفرض مشروعها الإخواني وحينها أفشل الجنوبيين مخططاتهم وطردوا الحوثيين والإرهابيين من الجنوب”.

وواصل: “وللأبطال بالضالع ولحج وأبين ممن يخوضون معارك الدفاع عن الوطن نُكرر ما قاله الرئيس عيدروس إنكم وبكل فخر حماة الوطن، وحاملين بيارق النصر، والمدافعين بأرواحكم عن رايته التي حميتموها بدمائكم الطاهرة، أنتم المكسب الحقيقي في هذه المرحلة الحرجة فكونوا كما عهدناكم على درب الدفاع عن الوطن وقضية الشعب، فالأمل بكم كبير، والشعب ينتظر منكم الكثير، فكونوا على قدر من المسؤولية، وليحمي الله أرواحكم الغالية”.

 

شاهد أيضاً

العميد المنهالي ينعي مدير الشرطة السياحية بأمن ساحل حضرموت العقيد عبدالله اليزيدي

نعى المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم