العناوين

بعد “كارثة” برشلونة في “أنفيلد”.. فالفيردي يوجه رسالة إلى “الأعداء”

(عدن السبق)متابعات:

تعهد إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة بالبقاء في منصبه، وأكد أنه يحظى بدعم رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو، عقب الخسارة المذلة 4-0 أمام ليفربول في إياب نصف نهائي أبطال أوروبا.

وقال فالفيردي في مؤتمر صحافي يوم السبت قبل خوض برشلونة آخر مباراة على أرضه هذا الموسم يوم الأحد أمام خيتافي “أشعر بأني على ما يرام وقوي وأتطلع للخطوة المقبلة. لا أخشى شيئا. تحدثت إلى رئيس النادي وأشعر دائما بدعمه وقد منحني مساندته الكاملة. عندما يحدث شيء كهذا يبدو أن كل شيء ينهار لكننا ندرك كيف تسير الأمور. يعتقد الجميع أنه يجب التخلص من كل شيء في لحظات كهذه لكن يجب عليك إعادة الأمور إلى نصابها”.

وسيواجه برشلونة جماهيره لأول مرة في المباراة منذ سقوط الفريق أمام ليفربول في أنفيلد، حيث يستضيف خيتافي صاحب المركز الرابع، وقد طالب فالفيردي الجماهير بمؤازرة الفريق.

وأضاف فالفيردي “يمكن للجماهير أن تعبر عن استيائها كما تشاء لكن كارثة مثل هذه تمثل فرصة للجميع. تأثرنا جميعا بالانتكاسة الكبيرة التي حدثت لكن سنخوض آخر مباراة على أرضنا في الموسم، وأرى ذلك فرصة لمساعدة الفريق للنهوض مجددا. ينبغي علينا محاولة تجنب التشاحن فيما بيننا وهذا ما يريد أعداؤنا أن نفعله”.

وتوج برشلونة بلقبه الثامن للدوري في آخر 11 عاما منذ أسبوعين، وخلال الأسبوعين المقبلين سيلتقي مع فالنسيا في نهائي كأس الملك في سعيه لاقتناص الثنائية المحلية للعام الثاني على التوالي.

شاهد أيضاً

مع استمرار شائعات الانتقال لبرشلونة… مأزق محمد صلاح وليفربول يتواصل

لم يعلن ليفربول الإنجليزي