العناوين

نائب مدير أمن عدن ومنسق الوصول الانساني في اليمن يناقشان سبل تعزيز التنسيق وإيصال المشاريع الانسانية

  عدن(عدن السبق)خاص:

التقى نائب مدير أمن عدن العميد ابو بكر جبر، في مكتبه اليوم الأحد، بالمنسق المنسق العام للوصول الانساني في اليمن اليوناني اف تي، ومسؤل السلامة والوصول الانساني لمحافظة عدن الاستاذ عبد الحكيم، مسؤل السلامة والوصول الانساني للضالع ولحج سعيد صالح الشعيبي، لمناقشة جملة من القضايا المتعلقة بالملف الإغاثي والانساني.

 

واستعرض اللقاء جملة من المشاريع الإنسانية التي شهدتها وتشهدها عدن، ولحج، والضالع، وأهمية دور الأمن في تنفيذ هذه المشاريع.

 

وأكد نائب مدير أمن عدن على بذل كل مايلزم لتوصيل المشاريع للمستفدين، وإن ادارة أمن عدن على اتم الاستعداد للقيام بدورها في حماية المنظمات الانسانية في المحافظة، محذرا من اي مساس بالاجانب العاملين في هذا الجانب، مشيدا بالدور الكبير الذي تقدمه فرق السلامة للوصول الانساني.

 

وثمن مسؤل السلامة والوصول الانساني للضالع ولحج سعيد صالح الشعيبي، دور الامن الهام في سير العجلة الاغاثية وجذب المنظمات والمؤسسات الانسانية للقيام بمشاريع يستفيذ منها الآلاف، مشددا على اهمية التنسيق وتدليل الصعوبات أمام تلك المنظمات في المحافظات الجنوبية المحررة.

 

وأتفق المجتمعون على آلية التنسيق المشترك وإشراك أمن المحافظة في الأعمال بما يضمن تطبيع العمل أمام المنظمات والمؤسسات الانسانية.

 

حضر اللقاء: اف تي المنسق العام للسلامة والوصول الانساني في اليمن للجنة الانقاذ الدولية، سعيد صالح الشعيبي: مسؤل السلامة والوصول الانساني للضالع ولحج، عبد الحكيم سالم الديني :مسؤل السلامة والوصول الانساني عدن.

شاهد أيضاً

هيئة المواصفات والمقاييس تشارك في الاحتفال باليوم العربي للتقييس للعام 2024

شاركت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة أجهزة التقييس العربية