العناوين

بن عفرار: وضع محافظ المهرة السابق تحت الإقامة الجبرية في السعودية لن يزيد الوضع إلا تأزماً

  المهرة(عدن السبق)خاص:

قال السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى أن وضع محافظ المهرة السابق الشيخ محمد عبدالله بن كده تحت الإقامة الجبرية في المملكة العربية السعودية لن يزيد الوضع إلا تأزماً.

 

جاء ذلك خلال مناشدة عاجلة بعثها السلطان بن عفرار إلى الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، وقيادة التحالف العربي الذي تقوده السعودية، مطالباً برفع القيود عن الوزير بن كده ليتمكن من العودة إلى دياره في محافظة المهرة.

 

وأشار بن عفرار أن محافظة المهرة لديها ما يكفيها من الاحتقانات ولسنا بحاجة إلى المزيد من تأزيم الأوضاع وتعقيده الذي لا يخدم أحد.

 

وأكد السلطان بن عفرار أن هذه الخطوات التي قامت بها السلطات السعودية لا يمكن أن يقبل بها أبناء محافظة المهرة، وأن بقائه تحت الإقامة الجبرية تعني لقبيلته الكثير خاصة وأبناء المهرة عامة الشيء الكثير.

 

وأضاف، أن تداعيات القضية ستؤثر سلباً على الأمن والأستقرار في المحافظة التي نتمنى أن يكون الجميع حريصاً على أستتاب الأوضاع في هذه المرحلة الاستثنائية التي تمر بها المهرة.

 

وختم السلطان بن عفرار مناشدته العاجلة بأن تحظى باهتمام الجهات المعنية، ورفع الإقامة الجبرية عن الشيخ محمد عبدالله بن كده.

شاهد أيضاً

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يوجه السلطة المحلية والهيئات التنفيذية للمجلس بتسخير كافة الامكانيات لتخفيف ورفع الضرر الذي لحق بمحافظة حضرموت جراء تدفق السيول.

(عدن السبق)متابعات: اطمأن الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس …