العناوين

دولة الإمارات تبدأ حملة توزيع برادات المياه للمساجد في المحافظات المحررة

  (عدن السبق) خاص:

بدأت دولة الإمارات حملة توزيع «برادات المياه» على المساجد في مختلف المحافظات اليمنية المحررة، والتي تستهدف 500 مسجد، تزامناً مع شهر رمضان الفضيل.

 

 

وقالت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، إنه تم تركيب عدد من الثلاجات وخزانات المياه في مساجد مدينة عدن، مشيرة إلى أن الحملة تستهدف توفير برادات مياه مختلفة الأحجام وخزانات مياه سعة 1000 لتر.

 

 

إلى ذلك، وزعت دولة الإمارات، عبر هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ذراعها الإنساني في اليمن، المرحلة الثانية من الميرة الرمضانية على الأسر الأشد فقراً وذوي الدخل المحدود في مديرية جردان بمحافظة شبوة، وذلك في إطار جهودها الإنسانية والإغاثية التي تبذلها على مختلف الأصعدة لمساعدة الأشقاء في اليمن، والتخفيف من معاناتهم، وتحسين ظروفهم المعيشية، وبالتزامن مع «عام التسامح».

 

 

ووزع فريق الهلال الأحمر الإماراتي في شبوة 800 سلة غذائية شاملة الأصناف الرئيسية للغذاء بمعدل 67 طناً على 5040 فرداً من الأسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود في مديرية جردان، للتخفيف من معاناة الأسر اليمنية في ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية التي تعصف بسكان هذه المناطق بمحافظة شبوة، وأعرب أهالي مديرية جردان عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات على هذا العون الكبير واللفتة الإنسانية.

 

 

يذكر أن عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية عام التسامح 2019 بلغت 93759 سلة غذائية، استهدفت 129935 فرداً من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة شبوة، بمعدل 1644 طنا و934 كيلو غراما.

 

شاهد أيضاً

مؤسسة الهجرة تواصل توزيع المساعدات النقدية للأسر الفقيرة بالعاصمة عدن ولحج وأبين

واصلت مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية أعمالها الرمضانية بتنفيذ مشروع