العناوين

المؤسسة الاقتصادية تُعيد تشغيل قسم الغسيل الكلوي بمستشفى عبود العسكري في عدن

  عدن(عدن السبق)خاص:

تمكن القطاع الطبي بالمؤسسة الاقتصادية اليمنية من اعادة تشغيل اجهزة غسيل الفشل الكلوي بمستشفى عبود العسكري بخورمكسر بالعاصمه عدن بعد اصلاح عدد من الاجهزه التي تعرضت للتوقف جراء عطل فني.

 

 

وتأتي هذه الخطوة تنفيذ لتوجيهات رئيس هيئة الأركان العامة الفريق عبدالله النخعي الذي يولي قيادة المؤسسة الاقتصادية اهتمام كبير في مختلف المجالات للجيش الوطني ومؤسساته من خلال الجهود المبذولة من قبل المؤسسة الاقتصادية.

 

 

واوضح العميد “سامي السعيدي” مدير عام المؤسسة في تصريح صحفي لوسائل الإعلام المختلفة ان فريق من المهندسين والمختصين التابع للقطاع الطبي بالمؤسسة الاقتصادية قد قاموا بالنزول الميداني للمستشفى بعد تلقيه بلاغاً من ادارة مستشفى عبود بتوقف خدمة الغسيل الكلوي عن العمل الذي يقدم خدمات للعديد من المرضى ويخفف من معاناتهم وآلامهم في هذا القسم الحيوي الهام على المستوى النفسي والانساني.

 

 

وأكد السعيدي ان القطاع الطبي في المؤسسة الاقتصادية قد قام بتزويد عدد من المستشفيات التابعة للقوات المسلحة والحكومية بالاجهزة الطبية بالغسيل الخاصة بمرضى الفشل الكلوي ويعمل على صيانتها الدوريه والرفع من كفائتها وجاهزيتها لتقيم افضل الخدمات للمرضى والرفع من معاناتهم .

 

 

من جانبه تحدث نائب مدير القطاع الطبي المهندس اكرم السياري مثمنا جهود المدير العام للمؤسسة الاقتصادية العميد سامي السعيدي في رفد المستشفيات الحكومية العسكرية بالمستلزمات والاحتياجات الأزمة في مختلف المجالات والأقسام الإنسانية لدى المرضى .

 

 

*من عبدالعزيز باداس

شاهد أيضاً

وزير النقل يوجه الخطوط الجوية اليمنية بإعادة النظر في أسعار تذاكر الرحلات الداخلية

(عدن السبق)متابعات: اطلع وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، اليوم، على سير العمل في شركة الخطوط …