يابن سالمين إين الماء !!

  بقلم/ ريام المرفدي:

الماء والكهرباء شريان الحياة طفح الكيل وفاض الصبر تحملنا كل الازمات وقلنا وضع عام مقدرين الظروف الذي تمر فيها البلاد وخلق الازمات والى اخره من الظروف التي واجهت البلد … لكن الان نحن امام مشكلة كبيرة في هذا الشهر الكريم وهي انعدام المياة في مديريات المحافظة .

 

محافظ عدن نحن أبناء مديرية المعلا نوجه لك أسثغاثة لمشكلتنا ..المثل يقول رضينا بالهم والهم مش راضي فينا نحن شعب مسكين ومسالمين نرضي ونستسلم للظروف ونرضى بأبسطها ونقول خير وبركة ونقول ولا مافيش تحملنا وصبرنا لشحة المياة ليوم واحد بعد ثلاث ايام وتعايشنا مع الوضع رغم التعب والمعاناة الذي نواجهها في ذلك اليوم حين نستقبل الماء من بعد ثلاث ايام ، هذا اليوم شبية بالعيد الفرحة تدخل كل بيت وكل بيت يستقبل هذا اليوم بفرحة عارمة وهو أنه اليوم موعد الماء وصلنا نفرح بابسط الاشياء ونستقبلها بفرحة تلبي متطلبتنا واحتياجتنا اليومية وقلنا الحمدلله برضه ولامافيش تأقلمنا رغم أننا متوقعين من سيادتكم وقيادات المحافظة الذين تسعون لحل هذه الازمة في شحة المياة من خلال قرأتنا للمشاريع التطويرية للمحافظة عدن .نعلم أنكم لن ترضون على الشعب تلك المعاناة..

 

يامحافظ عدن اليوم الماء شبه معدوم بمديرية المعلا حتى اليوم من الثلاث الايام في الاسبوع الذي كنا نفرح به أنعدم يمر الاسبوع ونحن في الانتظار هذا للعلم أن كنتم لاتعلمون منذ دخول الشهر الكريم وأكثر اهالي مديرية المعلا والجيران أصبحنا نشتري الماء شراء بالوايتات شي مؤسف لماوصلنا له ، تواصلنا مع مامور مديرية المعلا فهد المشبق الذي بكل مشكلة نواجهها نلقاه معنا ويسمع لنا ويقوم بالنزول الميداني حيث قام سابقاً بتنفيذ مشروع المياة وحل المشكلة السابقة الذي كنا نواجههابأنعدام المياة بالمديرية.. لكن الان قالها لنا بكل صراحة انه ليست للمديرية وانما على مستوى المحافظة( المشكلة عامة) !! طيب المشكلة العامة الى متى ستستمر!! وهذه المشكلة لم تظهر الا بالشهر الكريم لاقدرنا نصوم طول اليوم ونحن بالانتظار ندور قطرة الماء من الحنفيه ، لكل مشكلة لابد أن تتوفر الحلول لكن لايجلس الشعب دون ماء نهائي كاارثة والله بحق المحافظة !!! …

 

محافظ عدن منتظرين منكم حل مشكلتنا بأسرع وقت لانه ظروف الاهالي لاتتحمل شراء المياه من فترة الى اخرى الشعب على باب الله وناس مش لاقية تأكل والان كملت مشكلة الماء نأمل من سيادتكم النظر بهذا المشكلة والاسراع بالحلول تعبنا معاناه ..بتحمل كل الازمات الا الماء يامحافظ عدن …

شاهد أيضاً

الانتساب للمؤسسات العسكرية لا الانتساب لشخص القائد.. رسالة للعسكريين

  أثار انتباهي سؤال وجواب يتردد..