6:33 صباحًا الثلاثاء ,7 ديسمبر 2021
العناوين

مدير عام الادارة العامه لتنمية المراة م/عدن تشيد بنهوض نادي الجلاء وثثمن دور “الزغلي” وتدعو لتفعيل الأنشطة النسائية

عدن(عدن السبق)خاص:

 

أشادت مدير عام الإدارة العامة لتنمية المرأة في محافظة عدن والشخصية النسائية بالمحافظة “افراح جابر” بنهوض الذي يشهدها نادي الجلاء الرياضي في مديرية خورمكسر بعدن .

 

 

حيث أكدت الاستاذة “افراح جابر” بأن الفترة الماضية بدنا نلحط ونشاهد حركه نهوض يشهدها نادي الجلاء الرياضي العريع بالعديد من الجوانب والانشطة الرياضي ، بعد أن كان النادي يعاني حاله الركوض والخمول في كل المجالات ولكن بالفترة الماضية استطاع النادي والهيئة الإدارية ممثله برئيس النادي الاستاذ “منيف الزغلي” من النهوض بالنادي سوى بالجانب الرياضي أو التنموي لمبناء النادي .

 

 

واضافات “جابر” بأن تفعيل نادي الجلاء الرياضي يعود بالكثير من الإيجابيات والفائدة لأبناء مديرية خورمكسر بحكم أن الجلاء هو النادي الرياضي الوحيد بالمديرية ، كما أن تفعيل الأندية والنشاطات الرياضية يوفر بيئة جيده للقضاء على اوقات الفراغ لدى الشباب ويجنبهم الدخول بطريق تناول القات والسجائر والمخدرات .

وفي نفس السياق قدمت الاستاذة “افراح جابر” دعوة للهئية الادارية لنادي الجلاء ممثله برئيس النادي الأستاذ “منيف الزغلي” بأن يتم تفعيل الأنشطة الرياضية الخاصه بالمراة .

هذا وثمنت “الاستاذة “افراح جابر” مديرة مدير عام الإدارة العامة لتنمية المرأة دور وجهود الاستاذ “منيف الزغلي” رئيس نادي الجلاء الذي أكدت قائلا بأن رئاسة الزغلي للنادي اثبث جدراته في إدارة النادي واستطاع تحقيق نهوض يشهد له ونتمنى كل التوفيق له ولكل الهئية الادارية للنادي .

شاهد أيضاً

مع استمرار شائعات الانتقال لبرشلونة… مأزق محمد صلاح وليفربول يتواصل

لم يعلن ليفربول الإنجليزي