1:12 صباحًا الثلاثاء ,26 أكتوبر 2021

الذين لا يعجبهم العجب ..!

بقلم/ احمد عمر بن فريد

هناك فئة – والحمدلله انها قليلة – محيرة فعلا , لا تستطيع أن تفهم ماذا يريدون بالضبط ؟ .. مواقفهم متناقضة , ويبدو انها في حالة حرب مستعرة وغير منتهية مع بعضها . يتناقضون مع انفسهم في اليوم الواحد سبع مرات أو اكثر , واذا وقفوا على جميع مواقفهم ربما لأكتشفوا الى اي أحد هم في حالة خصومة مع انفسهم قبل أن يكونوا في خصام مع اي طرف آخر .
قبل ان يصدر المجلس الانتقالي بيانه الحاسم الأخير , كانو يطالبون المجلس ان يكون كذلك , وكانوا لا يتورعون في كيل التهم من كل صنف ولون للمجلس ولقياداته , وكانوا يحملون المجلس ” جميع ” خطايا الشرعية وحكومتها الفاسدة , والحجج بطبيعة الحال ” فارغة ” ولا تستند على منطق ولا على حجج مقنعة , فقط – وكما يبدو لي – هم ينفذون ما يقال لهم من قبل ” الادارة العامة ” لمحاربة الجنوب , وقضيته , ومشروعه الوطني للتحرير والاستقلال .
جميع ما ينتج عن خطايا حكومة بن دغر الفاسدة , يجب ان تتحول فاتورة دفعه فورا على حساب المجلس الانتقالي ..! هكذا هي التعليمات , وهكذا هي الخطط الاعلامية الجاهزة المعدة مسبقا , وتبريراتهم .. أنتم تتحملون المسوؤلية ؟! .. أنتم من فوضكم الشعب للدفاع عنه , وانتم من يجب عليه ان ينتفض ويعلن سياسة فرض الأمر الواقع ! .. ولكنكم لا تملكون القرار ! بحسب قولهم , وكأنما وحكومتهم التي باتت مسخرة في كل العالم هي التي تملك قرارها , وهي التي تتصرف بمحض ارادتها , وهي التي تدير شئونها وسياساتها باقتدار..

شاهد أيضاً

الأبواق المأجورة وسياسة التهجم القذر على الهامة الإعلامية الجنوبية “عدنان الأعجم”.

الأستاذ "عدنان عبد محسن الحوشبي