محافظ الضالع يتفقد جرحى الحرب في مستشفيات المحافظة

الضالع(عدن السبق)خاص:

 

قام اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع اليوم بزيارة تفقدية الى مستشفى النصر العام ومستشفى التضامن .

تفقد خلالها أحوال جرحى الحرب الذين جرحوا في معركة الدفاع عن الدين والعرض والأرض اثنا مشاركتهم في تحرير مناطق ومعسكرات ومواقع هامة في مديرية قعطية شمال محافظة الضالع .

وخلال الزيارة تمنى المحافظ لهم بالشفاء العاجل في الوقت نفسه وجه الأطباء اطباء و إدارتي مستشفى النصر العام و التضامن بالعناية و الاهتمام بالجرحى ، كما وجه بنقل الحالات الحرجة الى مستشفيات العاصمة عدن .

مؤكدا أن ما يقدمة لهم لا يساوي شي أمام تضحياتهم ودمائهم الزكية من أجل الدين والوطن ، في الوقت نفسه أشاد بدورهم البطولي والقتالي وتضحياتهم الجسام الذين يقدمونها دفاعا عن الدين و الأرض والعرض ، يذكر أن الجرحى تعرضوا للإصابات اثنا مشاركتهم في تحرير مدينة و مناطق مديرية قعطبة منها منطقة قردح و وعل ومعسكر العلله و حمر ابو هدال و معزوب عامر ومنطقة باجة وغيرها من مناطق محاذية لجبهة حجر ولازالت قوات الجيش والمقاومة مستمرة في تحرير المناطق من المليشيات الحوثية الإرهابية حتى استئصال هذه الفئة الباغية و الضالة المدعومة إيرانيا .

 

 

مكتب إعلام محافظة _الضالع

شاهد أيضاً

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يوجه السلطة المحلية والهيئات التنفيذية للمجلس بتسخير كافة الامكانيات لتخفيف ورفع الضرر الذي لحق بمحافظة حضرموت جراء تدفق السيول.

(عدن السبق)متابعات: اطمأن الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس …