6:43 صباحًا الثلاثاء ,7 ديسمبر 2021
العناوين

لجنة الحوار الجنوبي تلتقي أكاديميي حضرموت

  عدن(عدن السبق)خاص:

التقت لجنة الحوار الجنوبي، برئاسة اللواء أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية، رئيس لجنة الحوار، مساء الأربعاء، بأكاديميي محافظة حضرموت، وذلك في إطار المرحلة الثانية من الحوار الجنوبي-الجنوبي، وقد صدر عن اللقاء البلاغ التالي:

 

 

بلاغ صادر عن لقاء لجنة الحوار الجنوبي في المجلس الانتقالي الجنوبي أكاديمـيي حضرمـوت

 

التقت لجنة الحوار الجنوبي في المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة اللواء الركن/ أحمد سعيد بن بريك،  رئيس لجنة الحوار الجنوبي بالمجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية في إطار المرحلة الثانية من الحوار الجنوبي مساء الأربعاء 22/5/2019م، مع أكـاديميي م/ حضرموت، وقد اتفق المجتمعون على التالي:

 

• يشيد المجتمعون بالانتصارات التي حققتها المقاومة الجنوبية في مختلف جبهات الضالع.

 

• يُشيد المجتمعون بقوة التلاحم الجنوبي التي أظهرها أبناء الجنوب أثناء التصدي لمليشيات الحوثي في الضالع. • يؤكد المجتمعون على ضرورة توحيد الخطاب السياسي والإعلامي.

 

• يؤكد المجتمعون على أهمية إشراك أكاديميي حضرموت بمختلف توجهاتهم في ورش العمل والحوار فيما يتعلق بالقضية الجنوبية ومستقبل الجنوب.

 

• يؤكد المجتمعون على ضرورة توحيد الصف الجنوبي وعدم الدخول في أي صراعات جنوبية جنوبية.

 

• يُشيد المجتمعون بما جاء في وثيقة الحوار للمرحلة الأولى الصادرة عن المجلس الانتقالي الجنوبي، ويأملون بمواصلة الحوار وإشراك جميع القوى السياسية والتنظيمات والمكونات الجنوبية بمختلف توجهاتها للخروج برؤية تخدم القضية الجنوبية.

 

صادر عن لقاء لجنة الحوار الجنوبي في المجلس الانتقالي الجنوبي مع أكاديمـيي حضرموت.

شاهد أيضاً

وصفوه بالغير مسبوق..ارتياح شعبي كبير وأشادات واسعةبما كشفته الأجهزة الأمنية بالعاصمة عدن

قوبلت إجراءات الأجهزة الأمنية