العناوين

غدآ إنطلاق بطولتي الخماسية والشطرنجية الرمضانية للفقيد اوسام السيد بزنجبار

ابين(عدن السبق)خاص:

 

تحتضن صالة الشيخ زايد للالعاب الرياضية مساء يوم الغد الجمعة بطولتي الخماسية والشطرنجية للفرق الشعبية التي تقام برعاية ودعم الشاب مروان عبدالله باقس والتي تشارك فيها 18 فريقا من الفرق الشعبية بمديرية زنجبار بنظام خروج المغلوب من مره واحدة فقط خلال الفترة من 19 الى 28 رمضان 2019م .

 

 

حيث اقرت اللجنة المنظمة للبطولة بأن الفئه التي ستلعب من مواليد 2002م لكون هذة الفئة هي الفئة العمرية التي يجب الإهتمام بها وتوفير اكثر من مناسبة لاشراكهم لصقل مواهبهم كون المرحلة تتطلب الإهتمام بالفئات العمرية .

 

 

وتعد هذة البطولة هي البطولة الثانية التي يرعاها ويدعمها الشاب مروان باقس الذي كرس جهده وماله لتفعيل وتنشيط والاهتمام بشباب المديرية الذين لم يحضو باي اهتمام و لإبعادهم عن القات والسجائر والمخدرات والطريق الذي لا تحمد عقباه .

 

 

وأكدت اللجنة بان الداعم للبطولة إقر جوائز قيمة تليق باسم صاحب الابتسامة العريضة اوسام السيد ناصر الذي فارق الحياة في مثل هذة الليالي وان جميع المباريات ستجري مجرياتها بصوت المعلق صاحب الحنجرة الذهبية فهمي عفاس ابو علاء .

 

 

ووجهت اللجنة دعوة لجميع محبي المستديرة كون الخماسية والشطرنجية ستحمل طابع التنافس والقوة والإثارة للحصول على المراكز الاولى لنيل ومعانقة الذهب .

شاهد أيضاً

ضمن الأنشطة الرياضية التي تقام برعاية دائرة الشباب والرياضة ورئيس جامعة عدن فوز كلية الأقتصاد والعلوم السياسية على كلية الحقوق في إفتتاح بطولة كرة الطائرة بجامعة عدن

(عدن السبق)متابعات: حقق فريقي كلية الإقتصاد والعلوم السياسية فوزاً مهماً على منافسه فريق كلية الحقوق …