العناوين

سجين يناشد ال الخير واصحاب القلوب الرحيمة بمساعدته لتسديد ماحكم علية

(عدن السبق)خاص:

 

ناشد السجين عبدالله علي محسن الجيهلي الشبحي احد ابناء مديرية سرار يافع ال الخير واصحاب القلوب الرحيمة والايادي السخية لمساعدته في هذا الشهر الفضيل لتسديد ما حكم عليه في قضية وحادثة اطلاق النار الذي تسبب بها في اصابة ابن عمه حسين بن حسين محسن في الجبل قبل عدة اشهر .. حيث لا زال يقبع في سجن الحزام الامني سرار منذ اكثر من ثمانية اشهر على ذمة دفع وتسديد مبلغ سبعة مليون ريال يمني الذي حكم عليه في القضية من قبل بعض شيوخ المنطقة.

اليكم نص المناشده:

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم.

 

اهلي واخواني ابناء مديرية سرار ويافع عامة ، يافع الجود والكرم ، يافع العون والمدد ، يافع المساعدة وقت المحن يافع الشموخ ، يافع رجال المواقف الصعبه.

 

 

انا اخوكم / عبدالله علي محسن اقبع في سجن الحزام الامني سرار منذ تاريخ 24/9/2019م على قضية ومشكلة حصلت بيني وبين ابن عمي حسين بن حسين محسن فقد تحملت وصبرت الكثير الى ان فزع الشيطان بيننا ووصلت الى حد اطلاق النار فأصبته في يده ورجله وحكموا عليا شيوخ المنطقة تكاليف العلاج وحكم اطلاق الرصاص والاصابه بمبلغ سبعة مليون ريال يمني ولان الظروف والحاجه والعوز التي مايعلم بها الا الله سبحانه وتعالى .. فانا غير قادر عن دفع ماحكم عليا .. وبهذا الشهر الفضيل اتوجه اليكم لمساعدتي فليس لي بعد الله الا انتم .. ومن مبدا الاخوه بين المسلمين أن يحمل بعضنا عبئ اخيه وان يبادر المسلم في مساعدة اخاه المسلم في المحن ووقت الضيق بما استطاع ذلك سبيلآ.

فانا بحاجة مساعدتكم الطيبة فقد حلت بي كارثه ومصيبه من مصائب الدهر والزمان فلا تتركوني فارجوا منكم الوقوف بجانبي حتى اتمكن من دفع ماحكم عني وحتى لا اكون فريسة للهلاك والعذاب . واملي فيكم كبير .. وجزاكم الله خيرآ
واسأل الله ان يوفقنا وياكم لما يحب ويرضاه….)

 

 

ومن هنا ومن منطلق باب الاخوه والتكاتف والقرابه فيما بيننا ومساعدة من كان في المحن والضيق وكان في موقف صعيب .. فهنا هو باب الرجال الاوفياء اصحاب الفزعات والكرم والجود .. نناشد اخواننا ابناء سرار ويافع عامة في مد يد العون ومساعدة الاخ عبدالله علي فيما حكم عليه وكلآ بما يستطيع ليتم الافراج عنه حتى يتمكن من رؤوية اهله واطفاله الذين ينتظرون قدوم والدهم بفارق الصبر منذ عدة اشهر ولكن حكم الله والظروف و المصائب الذي تاتي من على الراس ابعدته عن اطفاله واهله ومحبيه .. فنرجوا من الجميع المساعدة في هذا الشهر الفضيل الكريم شهر الخير والاجر والثواب شهر المغفره والرحمه .. وجزاكم الله خير الجزاء وجعل كل ماتقدموه في ميزان حسناتكم أن شاء الله .. وبارك الله في كل انسان مد يده للعون – والحمد لله رب العالمين.

من / راشد_النسري
25-مايو-2019م

ن

شاهد أيضاً

مؤسسة الهجرة تواصل توزيع المساعدات النقدية للأسر الفقيرة بالعاصمة عدن ولحج وأبين

واصلت مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية أعمالها الرمضانية بتنفيذ مشروع