العناوين

اللجنة التحضيرية للذكرى الخامسة لتحرير عدن تخرج بقرارات هامة

عدن(عدن السبق)خاص:

 

 

 لخطة عمل اللجنة التحضيرية لاحتفالية الذكرى الخامسة لتحرير عدن وذلك بالجلوس مع مختلف القيادات الشبابية لتوسيع المشاركة المجتمعية ضمن قوام اللجنة التحضيرية.تم مساء يوم امس الخميس ١٨ رمضان الموافق ٢٣ مايو ٢٠١٩م في مقر مؤسسة شباب عدن الواعد لقاء هام عقدته اللجنة التحضيرية لاحتفالية الذكرى الخامسة بعدد من القيادات الشبابية البارزة في مديرية المعلا وعدد نوعي من مختلف المديريات.. حيث كان كل المشاركات تصب في انجاح هذه الفعالية الوطنية البالغة الرمزية والدلالاة الوطنية بوحدة كافة ابناء الجنوب في معارك تحرير الجنوب عامة وعدن بصورة خاصة.

وبعدالنقاشات المستفيضة والتي عبرت عن وعي وادراك الشباب الوطني والمسؤول خرجت اللجنة التحضيرية بالآتي:- ترحب اللجنة التحضيرية بالدعوة التي اطلقها المجلس الانتقالي الجنوبي للاحتفال بهذه الذكرى في ال 27 من رمضان في ساحة العروض بخورمكسر.- التأكيد على ان موعد الاحتفالية سيكون في 26 رمضان في ساحة المعلا بالشارع الرئيسي. على اعتبار كل هذه الأيام أيام احتفالات وطنية.- تؤكد على استمرار التواصل واللقاءات مع الشباب بدرجة اساسية من ابناء مديرية المعلا كونها المديرية المستضيفة لهذا الحدث الكبير واستعادة لدور شباب المعلا الريادي .

وتؤكد على استمرار التنسيق مع القيادات الشبابية من مختلف المديريات للحشد والمشاركة بفاعليو لانجاح هذه الاحتفالية الوطنية الهامة- تشكيل لجنة اعلامية بقيادة الاخ/ قيس الشرماني والاخ/ ميسلون غانم وبأشراف الدكتور اسامة السقاف وعلى اللجنة الاعلامية توسعة اللجنة بمن يرونه مناسبا. المجد والخلود لشهدائنا الأبرار وستظلون في قلوبنا وذاكرتنا ما حيينا ولن ننساكم وننسى تضحياتكم

 

شاهد أيضاً

المجلس الانتقالي يُكرّم أوائل طلاب الثانوية العامة في العاصمة عدن

نظمت القيادة المحلية للمجلس..