العناوين

هيئة رئاسة المجلس الانتقالي تناقش تطورات الوضع بالجبهات

عدن(عدن السبق)خاص:

 

 

عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اجتماعها الدوري، اليوم الأحد، برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس.

 

 

ووقف الاجتماع أمام أهم التطورات التي تشهدها الساحة الجنوبية، وفي مقدمتها الوضع العام في الجبهات الحدودية، حيث حيّا المجتمعون أبطال القوات الجنوبية الذين يحققون الانتصار تلو الآخر ، وترحموا على أرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل تأمين الوطن الجنوبي من الغزو الحوثي، ومتمنيين للجرحى الشفاء العاجل.

 

 

وناقش الاجتماع الإجراءات المتخذة من قبل رئاسة المجلس الانتقالي لتنفيذ مخرجات الاجتماع الموسع الثاني لقيادات المقاومة الجنوبية، الذي عُقد تلبية للدعوة التي وجهها الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى لقوات المقاومة الجنوبية.

 

 

كما ناقش الاجتماع أيضاً، عدداً من المواضيع المتصلة بعمل المجلس، ومنها سُبل تعزيز مركز دعم صناعة القرار، لمواكبة المستجدات السياسية على الساحة الجنوبية، وكذا تقريري نشاط لجنتي الحوار الجنوبي، والإغاثة والأعمال الإنسانية، بين الاجتماعين.

شاهد أيضاً

هيئة التدريب والتأهيل تعقد اجتماعها الدوري وتستعرض أنشطة قطاعاتها

(عدن السبق)متابعات: عقدت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، اجتماعها …