محافظ الضالع يدشن صرف الحوالات النقدية لبرنامج الاستجابة السريعة RRM للنازحين بالمحافظة

الضالع(عدن السبق)خاص:

 

دشن اللواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع بمكتب المحافظة اليوم مشروع للجان صرف الحوالات النقدية السريعة المقدمة من برنامج الاستجابة السريعة RRM من منظمة العمل لمكافحة الجوع ACF برئاسة للنازحين الحديثين من الحرب التي قامت بها المليشيات الحوثية الدائرة في مديرية قعطبة ومنطقة حجر بمديرية الضالع ، وفي التدشين الذي حضره من جانب المنظمة المهندس غمدان القاضي مدير عام الإستجابة السريعة RRM في منظمة العمل لمكافحة الجوع ACF بالعاصمة عدن والفريق التابع للمنظمة .

وتستهدف المنظمة (496) أسرة من الأسر النازحة من الحرب حديثا في محافظة الضالع الذي تستهدفها خلال مرحلتها الأولى .

وقام المحافظ بتدشين المرحلة الأولى اليوم من خلال توزيع القسائم وصرف المبالغ المالية للمستفيدين ، وذكرت المعلومات أن الفريق يستمر في تنفيذ مشروع الصرف لثلاثة أيام ابتداء من اليوم الاثنين الموافق ٢٧ مايو ٢٠١٩ م حيث تم توزيع الحوالات النقدية حيث يتم صرف لكل مستفيد مبلغ مالي وقدرة (73000) ريال لكل أسرة نازحة .

وأفادت المصادر ان المنظمة ستستمر بعملها في النزول الميداني وعمل مسوحات أخرى للمستفيدين من النازحين حديثا الذي يتم استهدافهم خلال المرحلة الثانية خلال الفترة القادمة بعد استكمال صرف الحوالات الخاصة بالمرحلة الأولى .

حضر التدشين الأستاذ نبيل العفيف وكيل أول محافظة الضالع والاستاذ محمد فضل اسماعيل مدير مكتب المحافظ وعدد من المسؤولين والقيادات التنفيذية بالسلطة المحلية بالمحافظة .

مكتب إعلام محافظة _الضالع

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي المهرة بن عفرار يلتقي مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة

التقى مجاهد أبوشوارب عيسى بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، صباح اليوم الأربعاء